تصريحات

انتعاشة فنية لـ “مازن جمال عبد الناصر” بين دراما الخمس حلقات ودراما رمضان ٢٠٢٢

يعيش الفنان الشاب “مازن جمال عبد الناصر” حالة من الانتعاشة الفنية التي يستطيع من خلالها تقديم عدة شخصيات متنوعة سواء في المسلسلات ذات الخمس حلقات أو في دراما رمضان.

وقد تحدث “مازن” عن أدواره الحالية والمرتقبة في تصريح خاص لمجلة هافن، وصرح بمعلومات جديدة حول

مشاركته في حكاية مفترق طرق من مسلسل زي القمر

يشارك الفنان الشاب مازن جمال عبد الناصر في حكاية “مفترق طرق”، من مسلسل “زي القمر”، ومن المقرر عرض الحكاية يوم السبت المقبل عبر شاشة قنوات CBC. 

وأنتهى “مازن” مساء أمس من تصوير كافة مشاهده في الحكاية، حيث يجسد دور شاب يُدعى “حسن”، ولديه 3 شقيقات. 

وقال مازن جمال عبد الناصر في تصريح خاص لـ”مجلة هافن”، إنه يجسد دور “حسن”، ابن الفنان “محمد الصاوي”، ولديه 3 شقيقات وهن (فاتن، فرح، حُسنة). 

وأضاف مازن: “سعيد للغاية بشخصية “حسن”، لأنها بعيدة تمامًا عن شخصيتي الحقيقة، وذاكرت لها كثيرًا”.

وتابع: “حسن” شخصية ومثال جيد للشاب الطموح الذي يُريد فرصة من الحياة، لمساعدته ليكن في أحسن صورة”. 

وجاء ترشيح مازن للحكاية، من قبل منتجة المسلسل مها سليم. 

تدور أحداث حكاية “مفترق طرق” في إطار اجتماعي، ويسلط الضوء على عائلة “حسن”، وهم أسرة متوسطة الحال يعيشون في العشوائيات، ويتم نقلهم إلى حي الأسمرات، كما أنه يسلط الضوء على حياة طلاب الجامعات. 

حكاية مفترق طرق من بطولة فرح الزاهد، مصطفى منصور، آية سماحة، محمد مهران، حنان سليمان، مؤمن نور، رانيا بنات، وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد مهران، وندى عبد الحفيظ، ومن إخراج شادي عبد السلام، ومن إنتاج مها سليم.

مشاركته في مسلسل “أولاد عابد” بدراما رمضان 2022 

وفي سياق متصل يشارك أيضًا مازن جمال عبد الناصر في مسلسل “أولاد عابد”، ومن المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

وقال مازن في تصريح خاص لـ”مجلة هافن”، إنه بدأ تصوير أولى مشاهده في المسلسل منذ أيام، ويجسد دور شاب يُدعى “شهاب”، وهو أحد أحفاد عابد. 

وتابع: “المسلسل تدور أحداثه حول عائلة عابد ويتطرق إلى الخلافات بين الأجيال وفرق الأصول وإهتمامات الأحفاد، وتفاصيل عديدة داخل منزل عابد، بدءا من الجد إلى الأحفاد”. 

مسلسل أولاد عابد من بطولة رياض الخولي، إيهاب فهمي، صفوة، فراس سعيد، إنتصار، محسن محي الدين، لبنى عزت، مصطفى غريب، صفاء الطوخي، صبري فواز، أيتن عامر، وعدد كبير من النجوم والوجوه الشابة، ومن تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد.

مشاركته في مسلسل “حي السيدة زينب” 

أعرب مازن جمال عبد الناصر عن سعادته الشديدة بنجاح مسلسل “حي السيدة زينب”، وعن تفاعل الجمهور معه. 

وعلق قائلًا: “لم أتوقع النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، خاصة وإن المسلسل اجتماعي وهذه النوعية من المسلسلات إما أن تحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أو لم تلقى الرواج الجماهيري المطلوب، خاصة وأن المسلسل يناقش عدة قضايا مثل اختلافات الأجيال والمبادئ وطرق الحياة ومناقشة السحر والأعمال”. 

وأضاف: “الناس بتناديني في الشارع باسم “لؤي”، ويتفاعلون مع أحداث الحلقات، ودوري به بعض التطورات التي ستحدث ضمن الحلقات المُقبلة”.

مسلسل السيدة زينب تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول منطقة السيدة زينب، ومن بطولة كوكبة من النجوم أهمهم سوسن بدر، حسام داغر، أحمد وفيق، فراس السعيد، محمود عبد المغني، حجاج عبد العظيم، دينا، سامية طرابلسي، ليلى عز العرب، سلمى عبد العظيم، أحمد دبور، مارتينا عادل، محمد درويش، رانيا منصور، ريهام سعيد، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي، ومن إنتاج ممدوح شاهين. 

يذكر أن يعتبر هذا التعاون الثاني بين مازن جمال عبد الناصر ومخرج ومؤلف مسلسل “السيدة زينب”، وذلك بعد تعاونهما الأول في مسلسل “سكن البنات”، والذي حقق أيضًا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا عند عرضه منذ عدة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!