الفن نيوز

أحمد داوود بطل “اتجاه إجباري” أمام “منة شلبي”

يقف الفنان أحمد داود بطلًا أمام الفنانة منة شلبي بمسلسلها الجديد “اتجاه إجباري”، اسم مؤقت، والمقرر أن تعود به منة شلبي للمنافسة الرمضانية، بعد غياب 4 سنواتٍ كاملة.

أبطال “اتجاه إجباري

اتجاه إجباري” من بطولة منة شلبي وأحمد داود، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتعكف، حاليًا، الشركة المنتجة على اختيار باقي الأبطال، الذين سيشاركون في العمل.

آخر أعمال أحمد داود

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد داود، هو مسلسل “المشهد الأخير” حلقة “سلف ودين”، والتي تم عرضها مؤخرًا، عبر منصة “شاهد vip”، محققًا نجاحًا كبيرًا.

أبطال “سلف ودين”

“سلف ودين” من بطولة نيللي كريم، أحمد داود، بسنت شوقي والطفلة هنا زهران وإخراج كولين تييغ.

آخر أعمال منة شلبي

فيما كانت آخر أعمال منة شلبي مسلسل “ليه لأ؟! 2″، والذي أذيع على “شاهد vip”، خلال فترة الصيف، وحقق نجاحًا كبيرًا.

أبطال “ليه لأ؟! 2”

“ليه لأ؟! 2” من بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن، الطفل مصطفى سليم، ريم حجاب، فراس سعيد، دنيا ماهر، مراد مكرم، الطفلة منى زاهر وتامر نبيل.

وهو من تأليف ورشة “سرد” للكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، إخراج مريم أبو عوف وإنتاج عبد الله أبو الفتوح ومحمد عبد الصمد.

ترشيح منة شلبي لـ “الإيميز”

يذكر أن منة شلبي قدم تم ترشيحها لجائزة “الإيميز” الدولية كأفضل ممثلة أجنبية، عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”.

وتعتبر الفنانة منة شلبي أول مصرية وعربية يتم ترشيحها لمثل هذه الجائزة العريقة، لكن للأسف لم يحالفها الحظ، للفوز بالجائزة.

حيث فازت بها الفنانة البريطانية هايلي سكوير، عن دورها في مسلسل “Adult Material”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “الإيميز”، الذي تمت إقامته، فجر اليوم الثلاثاء، في ولايات نيويورك الأمريكية.

أبطال “في كل أسبوع يوم جمعة”

“في كل أسبوع يوم جمعة” من بطولة منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، مي الغيطي وعبد العزيز مخيون.

والعمل من تأليف محمد هشام عيبة، إخراج محمد شاكر خضير، وقد لاقى المسلسل أصداء إيجابية، وتفاعلًا كبيرًا من قبل رواد السوشيال ميديا.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد داود يلتقي للمرة الثانية بالفنانة منة شلبي، بعد “فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن”، كما يلتقي للمرة الثانية بالمخرجة كاملة أبو ذكري، بعد مسلسل “سجن النسا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!