الفن نيوز

أحمد سلامة: لا علاقة لي بفيلم خادمة إبليس ولا بشركة إنتاجه الوهمية

كتبت:ريهام طارق

أعلن النجم “أحمد سلامة” عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أنه ليس له أي علاقة بفيلم يحمل عنوان “خادمة إبليس” ولا بالشركة المنتجة له، وأنه غير مسئول عن أي تصريحات خرجت بهذا الشأن من تلك الشركة.

وأوضح الفنان الكبير “أحمد سلامة” أنه منذ عدة سنوات عرضت عليه شركة إنتاج صاحبها يقيم في الكويت فيلم بأسم “خادمة إبليس”.

ومن المفترض أن النجمة مادلين طبر كانت ستشاركه في البطولة ، ولكن لم يتم تنفيذ الفيلم ولم تظهر الشركة أي جدية في الانتاج ، وأتضح فيما بعد أنها كانت عملية نصب وأن الشركة وهمية وصاحبها محتال .

وفيما يخص ما أُثير على السوشيال ميديا من إنفعال الفنان “أحمد سلامة” على أحد الحاضرين في جنازة الراحلة “سهير البابلي” قال سلامة:
“فوجئت بأحد الحاضرين يطلب مني التقاط صورة “سيلفي” وأنا واقف وأستعد للصلاة علي الراحلة بمسجد الشرطة.

فقلت له بكل هدوء “مش وقته، إلا أنه أصر، فسألته “كيف في مثل هذا الموقف الصعب وأنا وكل الحاضرين نشعر بالحزن والأسي علي فقدان الراحلة سهير البابلي وأقف اتصور”، فهذا ضد المنطق ومؤكد سيخرج أي شخص عن شعوره لأنه ضد المنطق والأصول والتقاليد وضد أي مشاعر إنسانية فصلاة الجنازة حرمة.

جدير بالذكر أن الفنان الكبير أحمد سلامة يعرض له يوميًا مسرحية “في انتظار بابا ” على المسرح القومي بالعتبة، والتي يقوم ببطولتها مع كوكبة من النجوم وقد بدأ عرضها يوم 14 نوفمبر ، وهي من إخراج المخرج الكبير سمير العصفوري، و يشارك في بطولتها “سماح أنور، أنتصار ، سميحه عبد الهادي ، مفيد عاشور”.

المسرحية إستعراضية غنائية كوميدية تحقق بشكل يومي إقبالًا جماهيريًا كبيرًا منذ بداية عرضها ويرفع شباك التذاكر يوميًا لافتة “كامل العدد”.

وصرح الفنان الكبير أحمد سلامة أيضًا أنه يستأنف حاليًا تصوير باقي المشاهد الخاصة به من مسلسل “شارع 9”.

الذى يجسد فيه شخصية رجل أعمال تنشأ بينه وبين إعلامية مشهورة قصة حب و التي تجسدها النجمة “صبا الرافعي”، و يحاول الايقاع بها وإغرائها بالمال من أجل الزاوج منها و يجبرها على ترك العمل فى الإعلام و من هنا تدور الأحداث في أطار اجتماعي تشويقي .

ومسلسل “شارع 9″ ينتمي إلي نوعية الأعمال الدرامية الطويله وعدد حلقاته 45 حلقة، وبطولة نخبة كبيرة من نجوم الدراما منهم : رانيا يوسف ، أحمد سلامة ، نضال الشافعي ، محمود عبد المغني ،نرمين الفقي، صبا الرافعي،شريف باهر، هدى الإتربي، كلوديا حنا، أيمي إسلام ” وغيرهم من النجوم، والمسلسل تأليف “حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبدالخالق ، ومدير تصوير مجدي كشك، ومن انتاج شركة الهرم للإنتاج والتوزيع لصاحبها المنتج محروس المصري ، و مينا محروس ، ومن المقرر عرض المسلسل الفترة القادمة في الموسم الشتوي.

ويذكر أن الفنان أحمد سلامة حصل علي تكريم من الجامعة البريطانية، كأفضل ممثل لعام 2021 ، و هذا عن مجمل اعماله و ومساهماته الفنية و تاريخه الحافل بالأعمال الدرامية السينمائية والتلفزيونية والمسرحية العظيمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!