الفن نيوز

اسمها الحقيقي صافيناز قدري..ما لا تعرفه عن الفنانة بوسي في عيد ميلاها

كتبت: ميرنا سليمان

تحتفل اليوم الفنانة “بوسي” بعيد ميلادها ال 68، فهي من مواليد 26من نوفمبر عام1953، ولدت في حي شبرا بمحافظة القاهرة وتخرجت من كلية التجارة بجامعة القاهرة.

بدأت حياتها الفنية عندما كان عمرها عشر سنوات وذلك في مسلسل “جنة الأطفال”، وتزوجت من الفنان الراحل “نور الشريف” وأنجبت منه ابنتان وهما مي و سارة.

كانت قد تزوجت من الفنان “نور الشريف” عام1972، ولكن تم الخلاف بينهم بسبب علاقة “نور الشريف” بممثلة شابة مما أدى الخلاف إلى الطلاق عام2006، وقد أستمر إنفصالهما لمدة تسع سنوات ولكن كان لهم عودة مرة أخرى عام2015، وهو العام الذي توفى فيه “نور الشريف”.

وقالت بعد وفاته أنها فقدت السند، فهي كانت تعتبر نور الشريف سندها في الحياة، كانت تربطهم علاقة صداقة قوية في فترة طلاقهما، كما كانت تعتبره واحد من أهلها حتى بعد الطلاق، وكان الراحل نور الشريف المرجعية الصادقة لها في الحياة.

قدمت في شبابها العديد من الأعمال المسرحية ومنها “لوكاندة الفردوس، ودلع الهوانم، و اذعرينا، وكنت فين يا علي”.

كما شاركت في العديد من الأفلام السينمائية ومنها، فيلم عودي يا أمي، و بلاغ ضد إمراة، ولعبة الكبار، و الكماشة، وبنات حارتنا، ولعبة الانتقام، وإعدام ميت، وطريق الشر، والعاشقان.

ولم تغفل عن مشاركتها في المسلسلات الدرامية، حيث كان مسلسل خالتي صفية والدير من أشهر المسلسلات التي قامت بتقديمها، بالإضافة إلى العديد من المسلسلات والتي منها، ماما نور، والماضي وخريف العمر، وأحلام هند الخشاب، وسامحني يا زمن، وبيت السلايف، وقيد عائلي، والبرنسيسة بيسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!