الفن نيوز

درة تتألق على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي

فاطمة حنفي

لم تكن هذه المرة الأولى التى تخطف فيها الأنظار وتلفت الجميع حولها كالملكات بإطلالاتها المنفرده درة تتألق على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي.

ظهرت الفنانة درة على السجادة الحمراء في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائى لدورته ال43 لعام 2021 وتألقت بإطلالاتها التى خطفت قلوب محبيها وسرعان ما أنتشرت صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا.

وبدأت اليوم فعليات مهرجان القاهرة السينمائي وشارك به مجموعة كبيرة من نجوم الفن وكبار الفنانين لتوثيق هذا الحدث وسط إحتفالات كبيرة تشهدها مصر من أمس بعدإفتتاح طريق الكباش بالأقصر وقد لفت نظر العالم أجمع هذا الحدث العظيم.

وعلى جانب آخر تألقت درة في حكاية “أول سطر” من مسلسل “إلا أنا” وكانت أخر حكايات المسلسل في الموسم الاول ونالت على إعجاب جمهورها وكانت هذه الحكاية تتحدث عن فتاة لم تتحمل المسؤلية فتتجه الي التبني وتتبني طفلين تتحمل من اجلهم المسؤلية وتتحول شخصيتها.

كما شاركت درة في مسلسل “بين السما والأرض” الذى شارك به كلًا من “هاني سلامة، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان”
من تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد العدل.

كما كانت أخر أعمال درة السينمائية فيلم “يوم وليلة” للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، من بطولة خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وغيرهم من النجوم، وكانت أحداثه تدور حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، خاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!