فاشون

الأسود يقتحم ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي

اقيم بالامس افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثالثة والأربعين، وشاهدنا أن هذه الدورة على غير عادتها من المهرجانات السابقة، من التسابق في التعري والحصول على التريند من ملابس غريبة وإطلالات عجيبة.

ففي هذه الدورة كانت جميع الاطلالات موفقة جدًا ومحترمة للغاية، وشاهدنا أن اللون الأسود اكتسح الريد كاربت في الافتتاح، وارتدت أكثر النجمات استايلات وقصات متنوعة من اللون الأسود

ليلى علوي

ارتدت ليلى علوي جمبسوت باللون الأسود ذات أكمام طويلة، وأكتاف عالية مفتوحة من منطقة الصدر، وعليها تطريزات باللون الذهبي، مع شعر بني ويفي ومكياچ صارخ، وأحمر شفاه باللون الأحمر زاد من جمالها، و أناقة إطلالتها.
فكانت ليلى علوي من اروع اطلالات الافتتاح

درة

ارتدت درة فستان طويل باللون الأسود ملئ بالأحجار الصغيرة الملونة اللامعة، بدون أكمام، و لكن معه قفازات طويلة لمنتصف زراعها، مع شعر أسود منسدل و مكياچ رقيق للغاية.

لقاء الخميسي

اسمها لم يتردد في كثير من المهرجانات، ولكنها خطفت الأضواء بإطلالتها على الريد كاربت في هذا المهرجان، فارتدت فستان باللون الأسود، ذات أطراف عالية، أكمام صغيرة، مقفول من منطقة الصدر، الفستان كثير رقيق وسادة وفقت معه حزام علي منطقة الخصر باللون الذهبي، مع شعر قصير منسدل، ومكياچ رقيق.

فحقًا استطاعت أن تجذب أضواء المهرجان.

نور

اعتدنا منها على البساطة والأناقة فى وقت واحد، فارتدت نور فستان طويل باللون الأسود، وان شولدر، معه اكستنشن، مع شعر اسود ملموم، ومكياچ ترابي هادئ.

هبة مجدي

من أحسن للفنانات التي تطل علينا على أي ريد كاربت، فلبسها انيق ومحتشم للغاية، فارتدت فستان طويل باللون الأسود من أعلى من قمشان فتافيت السكر و من الاسفل قماش الستان يفصلهما من المنتصف حول منطقة الخصر حزام باللون الأسود، الفستان ذو أكمام طويلة، مع شعر اسود ويفي، ومكياچ هادئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!