الفن نيوز

مريم مشرف وراندا عبد السلام تخطفان الأنظار خلال ظهورهما على الريد كاربت

ياسر خالد

خطفت الفنانتين الشابتين مريم مشرف وراندا عبد السلام، خلال تواجدهما على الريد كاربت في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

وأطلت مريم مشرف بإطلالة ساحرة، حيث تألقت بفستان فضي كب قصير، ذي ذيلٍ طويل، مع ميك أب بسيط مميز بدرجات النود كولورز، وصففت شعرها الأسود إلى الوراء، ولم تتكلف في استخدام الإكسسوارات، لتكتفي بساعة وإسورة في يديها من الفضة، وقرطين فضيين في أذنيها، وانتعت صندلًا ذا كعبٍ عالي باللون الأسود.

ويُعرض، حاليًا، للفنانة مريم مشرف مسلسل “الآنسة فرح 4″، والذي تجسد فيه شخصية “ميريام” أو “عاصي الغول”، وتقدم من خلال الدور للمرة الأولى شخصية باللهجة اللبنانية.

“الآنسة فرح” بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم مشرف، مريم الخشت، هبة عبد العزيز، جيلان علاء وضيف الشرف علي الطيب، إخراج وائل فرج وإنتاج “S Productions” للمنتجة سالي والي.

أما راندا عبد السلام فقد أبهرت جمهورها بفستان أزرق أنيق قصير من دون أكتافٍ، مع ماكياج رقيق بدرجات النود كولورز، ومن حيث الشعر صففت شعرها البني القصير بطريقةٍ بسيطة، واكتفت بعدة إكسسوارات، وهم خاتمين وسلسلة من الفضي في يدها، وقلادة من الفضة أيضًا، وانتعلت حذاءً ذا ألوانٍ متعددة.

يُذكر أن الفنانة راندا عبد السلام تشارك، حاليًا، في المسلسل الـ”Pan Arab” “عالم W”، وينتجه المنتج العراقي سيف عريبي، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين المصريين والعرب.

“عالم W” بطولة حمادة هلال، شريف رمزي، محمد الشرنوبي، محمد لطفي، محمد عامر، سلمى زهران، التونسية جوليا شواشي والعراقي باسم قهار، تأليف كريم أسامة، إخراج ياسين حسن وإنتاج “مقام” للمنتج سيف عريبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!