الفن نيوزفن

جيهان الشماشرجي بإطلالة أنيقة في عرض “بنات عبد الرحمن”

نشرت الفنانة الشابة جيهان الشماشرجي صورة بإطلالة أنيقة، على الريد كاربت الخاص بالفيلم الأردني “بنات عبد الرحمن” للفنانة صبا مبارك.

وظهرت جيهان الشماشرجي في الصورة، التي قامت بنشرها، بإطلالة مميزة بفستان أنيق باللون الأسود، ونسقت معه كلاتش صغيرة باللون الأسود أيضًا.

كما جاء ماكياجها مميزًا بدرجات اللون الأحمر، معتمدًا على “lipstick” باللون الأحمر، وتركت شعرها البني المموج منسدلًا على كتفيها، ووضعت فيه وردةً باللون الأحمر.

ومن حيث الإكسسوارات، فلم تتكلف جيهان الشماشرجي في استخدام الإكسسوارات، واضعةً في يدها خواتم من الألماس.

وعلقت جيهان الشماشرجي على الصورة، قائلةً: “من العرض الاول لفيلم بنات عبد الرحمن، بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي”.

يذكر أن جيهان الشماشرجي تشارك، حاليًا، في مسلسل “قواعد الطلاق ال 45” مع النجوم إنجي المقدم، هيدي كرم، سالي شاهين، عمر الشناوي، صدقي صخر وآخرين، تأليف وإخراج مصطفى أبو سيف وإنتاج “S Productions” للمنتجة سالي والي.

والجدير بالذكر أن الفنانة جيهان الشماشرجي تجسد، من خلال العمل، دور “لبنى” زوجة “إسماعيل” الفنان صدقي صخر، شقيق “فريدة” الفنانة إنجي المقدم، وقد العمل نجاحًا كبيرًا بعد 6 حلقات فقط من عرضه، تصدر الأعمال الأعلى مشاهدةً عبر منصة “شاهد vip” في مصر واحتل المركز الثاني في قائمة الأعلى مشاهدةً على المنصة في لبنان، وفقاً لما أعلنته الفنانة إنجي المقدم، عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!