الفن نيوز

جيهان الشماشرجي تنشر صورةً مع صدقي صخر بعد عرض “الحفرة”

نشرت الفنانة الشابة جيهان الشماشرجي صورةً لها، عبر خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، جمعتها بالفنان صدقي صخر وصديقتين أخريين، من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وحرصت جيهان الشماشرجي وصديقتها على الاحتفاء بـ صدقي صخر، في أعقاب عرض فيلم “الحفرة”، والذي يشارك ضمن المسابقة الدولية للأفلام القصيرة بالمهرجان لهذا العام، ويشارك في بطولته بجانب صدقي صخر، كل من كريم قاسم وعمرو عابد، والذي تولى كتابة الفيلم وإخراجه، في أول تجربة إخراجية له.

وحرصت جيهان الشماشرجي على التواجد في فعاليات المهرجان، منذ اليوم الأول لانطلاقه، حيث تتابع العروض السينمائية بالمهرجان، وتهتم بدخول الأفلام المشاركة فيه.

وتعتبر الفنانة جيهان الشماشرجي من الفنانات الشابات، اللواتي لمعت أسماؤهن، خلال الفترة القليلة الماضية، إذ شاركت في أكثر من عملٍ فني، نالت نجاحًا كبيرًا، ومنها “الآنسة فرح 3″، “نمرة 2” و”بين السما والأرض”، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي، وغيرها من الأعمال.

كما أنه يعرض لها، حاليًا، مسلسل “قواعد الطلاق الـ 45″، حيث تقدم من خلاله دور “لبنى”، وقد نال المسلسل أصداء إيجابية واسعة، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدةً، عبر منصة “شاهد VIP” الإلكترونية، حيث احتل تريند رقم 1 على المنصة في مصر، وتريند رقم 2 على المنصة في لبنان.

قواعد الطلاق الـ 45” بطولة إنجي المقدم، هيدي كرم، سالي شاهين، إنجي أبو زيد، عمر الشناوي، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، عماد إسماعيل، عزة لبيب، ريهام نبيل، مي عرفة، مُهرة مدحت، لينا بن حمان وغيرهم من النجوم والفنانين، وهو من تأليف وإخراج مصطفى أبو سيف وإنتاج “S Productions” للمنتجة سالي والي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!