الفن نيوز

“إسلام إبراهيم” يفصح عن سبب عدم حضوره فيلم “أبو صدام”

حرص الفنان “إسلام إبراهيم” على التواجد أثناء العرض الدولي الأول لفيلم ظافر العابدين “غدوة” تحت سماء دار الأوبرا خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ٤٣.

وقبل دخوله العرض سألته “مجلة هافن” إذا ما حضر الفيلم المصري “أبو صدام”، فكشف أنه لم يستطع أن يحضره لانشغاله بالتصوير، لكنه حريص أن يحضره في مواعيد أخرى، وأيضا لاحظنا غياب “إسلام” عن ريد كاربت الجونة، فأجاب أيضا بأن انشغاله بالتصوير هو من منعه.

وتابعنا حديثنا معه حول تحفظ البعض من عرض أفلام سياسية خاصة بأحوال بلد ما في العروض الدولية، مثل ما حدث مع فيلم “الريش” أثناء مهرجان الجونة، وبمناسبة عرض فيلم “غدوة” الذي يصنف أنه فيلم سياسي، فكانت إجابة إسلام: “في حالة إذا ما ناقش الفيلم وجهة نظره بطريقة موضوعية وحيادية وبدون اهانة ونقد غير مبني على أسس.. فما المانع؟”، ثم أضاف: “هل في عصر المنصات والانترنت سوف يؤثر عرض الفيلم في المهرجان من عدمه على تشكيل وجهة النظر الدولية.”

وبسؤال “إسلام” عن علاقته بمنصة “التيك توك” التي سوف تقيم على هامش مهرجان القاهرة السينمائي جائزة عن أفضل فيلم يعرض عليها، فاجأنا “إسلام” بإنه بعيد كل البعد عن التعامل مع تلك المنصة فهو حتى لا يملك حسابا عليها.

وفي سياق آخر “إسلام إبراهيم” مشغول حاليا بتصوير مسلسل “قانون العمل” مع إياد نصار وريهام عبد الغفور، ومن تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!