فن

“فضل ونعمة” يجمع بين ماجد الكدواني وهند صبري

يجمع فيلم “فضل ونعمة” بين النجمة “هند صبري” والنجم “ماجد الكدواني” وهو فيلم تحت الأنشاء، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي الفنانين في الأيام المقبلة للبدء في تصويره بعد انهاء التعاقدات.

وتدور احداث هذا العمل في إطار لايت وهو من تأليف أيمن وتار إخراج رامي امام وإنتاج أحمد الجناينى.

ومن المعروف أن النجمين يغادران إلى المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات حفل مهرجان “البحر الأحمر السينمائي” في دورته الأولى والتي تنطلق يوم الإثنين 6 ديسمبر وحتى 15 من نفس الشهر.

وتشارك هند صبري في هذا المهرجان كعضو لجنه تحكيم للأفلام الطويلة والتي يترأسها المخرج الإيطالي العالمي الكبير جوسيبي تورناتوري.

بينما شارك النجم ماجد الكدواني في هذا المهرجان بفيلمه الذي سيعرض عالمياً لأول مرة ويحمل عنوان “برا المنهج” ويشارك في بطولته “روبي، أسماء أبو اليزيد، الطفل عمر الشريف، دنيا ماهر وضيف الشرف أحمد أمين، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة”.

وعلى صعيد أخر تقترب هند صبري من الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد” كيرة والجن” والتي أخذت أحداثه من رواية “1919” للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل”.

..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!