الفن نيوز

تصريحات حسن الرداد في أول ظهور إعلامي له في برنامج حبر سري

كتب سهام صلاح

قام الفنان حسن الرداد خلال إستضافته في برنامج “حبر سري” المذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية “أسما إبراهيم” بالرد على الشائعات التي تم إنتشارها بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث إنتشرت الكثير من الشائعات حول سبب وفاتها أنه يرجع إلى علمها بخبر رحيل زوجها الفنان سمير غانم.

وأشار إلى أن تلك الشائعات ليس لها أي أساس من الصحة وأنه غير حقيقي ما تم تداوله وقتها

قائلا: الشائعة دي مش مظبوطة وبنسمع كلام كتير مش حقيقي، وكتبت كذا بوست في الموضوع ده ومش كل واحد يدي نفسه الحق يكتب أي حاجة الواحد بيحاول يكون أسلوبه كويس مع الناس.

كما أعرب حسن الرداد عن إستيائه من شائعات وجود خلافات مع زوجته إيمي سمير غانم أو حدوث انفصال بينهما

حيث أشار إلى أنه لم يقم بالرد على تلك الشائعات نهائيًا وذلك يجعل بعض الجمهور والمتابعين لهما يصدق تلك الشائعات.

وأضاف حسن الرداد: الشائعات متعود عليها أول ما بشتغل في عمل فني بيظهر شائعات وكمان بداية ارتباطي بإيمي الشائعات خرجت كتير، وكانت أسئلة الناس غريبة حول علاقتنا لأننا كنا لسه مخدناش قرار الارتباط بشكل رسمي، والناس بتسأل في توقيت غلط.

وإختتم حسن الرداد حديثه: بعد زواجنا فيه شائعات كتيرة عن طلاقنا والناس بتكلمني هو فعلا حصل كذا حتى في الشارع الناس بتوقفني تسألني وده شيء من اختراق الخصوصية.

ويذكر أن حسن الرداد قد تحدث عن وصية والدته له قبل وفاتها وما كانت تتمناه له موضحًا أنه سبب إبتعاده عن التمثيل من عام 2015 بسبب مرض والدته.

وأكمل حسن الرداد حديثه قائلا: أمي كانت توصيني بأمور شخصية كثيرة وكانت تحبني وبتحب نجاحي وكانت عاوزاني أكون ناجح دايمًا، عشان كده هنجح أوي عشانها.

وتابع حسن الرداد: لا أتحدى أحد لكن أحقق هدفي، والتمثيل ده حاجة بحبها، وهدفي الآن الفن عشان أمي كانت بتحب تشوفني ناجح ومتفوق عشان كده هنجح واجتهد.

كما قام حسن الرداد بالتحدث عن ظروف مرض والدته مشيرًا وأنه إبتعد عن التمثيل في عام 2015 بسبب تلك الظروف وأنه كان يذهب معها المستشفى كل 3 أسابيع

وتابع قائلا: الناس بتشوف جانب واحد بس في الفنان ومش بتقدر تشوف حياة الشخص اللي أوقات بيحاول يعمل توازن أو يختفي.

كمان صرح حسن الرداد عن رغبته في الإنعزال وتفضيله للجلوس وحده وذلك بسبب الظروف التي مر به خلال الفترة الماضية من وفاة والدته، ووفاة حماه الفنان سمير غانم، وحماته الفنانة دلال عبد العزيز في أقل من عام وذلك أثر على حالته النفسية بشكل كبير.

وفي فقرة العرافة من برنامج حبر سري قام حسن الرداد بالرد على سؤال العرافة له بخصوص رغبته في الإنعزال: أيوة صح عاوز أنعزل عن الدنيا كلها ومش عاوز أقعد مع حد.

كما صرح حسن الرداد خلال لقائه مع أسما إبراهيم أن هناك أعمال قد شهدت نجاحا كبيرا وكانت قد عرضت عليه ولكنه كان يرفض بسبب مرض والدته

حيث قال: في أعمال كتير نجحت وكسرت الدنيا إتعرضت عليا في فترة تعب والدتى ورفضت، ومسلسل كلبش إتعرض عليا ورفضت ومش أنا اللي قولت أمير كرارة اللي قال، ولظروف عائلية معرفتش أشتغل كلبش وإعتذرت وراح لنصيبه وأمير عمله حلو جدا، رزقي هاخده وأنا بجتهد وبعمل اللي عليا والعمل ده بتاع أمير رغم أنه قعد معايا سنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!