الفن نيوزفن

لمياء كرم تنشر صورتها على الريد كاربت من مهرجان القاهرة السينمائي

نشرت الفنانة الشابة لمياء كرم صورةً لها، عبر خاصية “الستوري”، على حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، على الريد كاربت من اليوم السابع لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وحرصت لمياء كرم على حضور فعاليات المهرجان، حيث نشرت مقطع فيديو من ندوة الفنانة نيللي، التي أقيمت بعد تكريمها في حفل افتتاح المهرجان، وتم خلاله تقديم جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر لها، تقديرًا لمشوارها السينمائي الحافل، وقام الفنان سمير صبري بتسليمها إليها.

وتعد لمياء كرم من الفنانات الشابات، اللواتي شاركن في أعمالٍ سينمائي، درامية وتليفزيونية مميزة، حيث كانت البداية من خلال فيلم “ولد وبنت”، ثم شاركت في العمل التاريخي المميز “كليوباترا”.

وتألقت في العديد من الأعمال، مثل مسرحية “كناس وناس”، مسلسل “شارع عبد العزيز”، مسلسل “حق ميت”، والمسلسل الوطني الناجح “الزيبق”.

كما شاركت بدور هام جدًا، ينتمي إلى نوعية أدوار الشر، في مسلسل “زلزال”، من خلال شخصية “ريهام”، ابنة “خليل كتخا”.

ومن أبرز أعمال لمياء كرم، فيلم “صناع في مصر”، مسلسل “طلقة حظ”، مسلسل “حواديت الشانزليزية” وأخيرًا حدوتة “حتة من القمر – زي القمر 2”.

بالإضافة إلى مشاركتها المتميزة في حملة “100 مليون صحة”، لدعم صحة المرأة المصرية، والتي تهدف إلى الكشف المبكر عن أي مرض قد تتعرض له المرأة، وعلاجه في مرحلة مبكرة، وذلك حتى تستمر المرأة في تقديم دورها في المجتمع بشكل فعال ومؤثر.

وظهرت لمياء كرم على الريد كاربت، بإطلالة ساحرة وأنيقة، حيث قميصًا هاي كول باللون الأسود، مع “jupe” قصيرة باللون البيج، ونسقت معهما كلاتش باللون الأسود.

وقد اعتمدت لمياء كرم على ميك أب بسيط ومميز، جاء بدرجات النود كولورز، وتناسب مع إطلالتها، وتركت شعرها الأسود الطويل، منسدلًا على كتفيها.

وانتعلت الفنانة لمياء كرم حذاءً باللون الأسود، مرصعًا بتطريزات باللون الأبيض.

يذكر أن الدورة ال 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تختم فعالياتها بعد يومين، حيث يقام حفل الختام وتسليم الجوائز، مساء بعد غدٍ الأحد، 5 ديسمبر الجاري، وذلك بعد 11 يومًا كاملة، شهدت عرض أكثر من 100 فيلم من أكثر من 63 دولة، وإقامة العديد من الندوات والحلقات النقاشية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!