الفن نيوز

الأربعاء المقبل… ياسمين عبد العزيز والعوضي ضيوف “معكم”

تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، ضيوفًا على برنامج “معكم” والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وذلك يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتسرد ياسمين عبد العزيز عن فترة مرضها وعن أزمتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، وعن موقف زوجها “العوضي” مع هذه الأزمة، وأيضًا تسرد عن وقوف جمهورها بجانبها، وأسرار في حياتهما الشخصية. 

وتم نشر برومو هذه الحلقة منذ أيام قليلة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وحقق نسب مشاهدات عالية وتصدر اسم الثنائي تريندات مواقع التواصل الاجتماعي. 

ويتم عرض الحلقة على جزئين يومي الأربعاء والخميس المقبلين، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي برفقة “منى الشاذلي” من برومو برنامجها “معكم”

يشار إلى أن تعرضت ياسمين عبد العزيز منذ عدة أشهر إلى أزمة صحية مفاجأة، دخلت على إثرها غرفة الرعاية المركزة، ثم سافرت إلى سويسرا لكي تتلقى العلاج اللازم. 

يذكر أن من أخر أعمال الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مسلسل “اللي مالوش كبير”، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2021، وحقق نجاحًا جماهيريًا وفنيًا كبيرًا في مصر والوطن العربي.

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، فتوح أحمد، دنيا عبد العزيز، صبا الرافعي، أحمد الرافعي، كريم الحسيني، كريم العمري، شريف بديع، بسنت النبراوي، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، محمود حافظ، محمود ياسين جونيور، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرجي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!