الفن نيوز

خاص… “إنجي أبو زيد” تكشف وظيفتها الأساسية قبل دخولها عالم التمثيل

التقت عدسة مجلة “هافن” بالفنانة “إنجي أبو زيد”، في إحدى عروض الريد كاربت بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته ٤٣، وأثناء ذلك سألناها عن ردود أفعال الجمهور في شخصية سارة التي تقدمها من خلال مسلسل قواعد الطلاق الـ٤٥، وعن الجديد بعد هذا المسلسل، لتفاجأنا بالمهنة التي كانت تعمل بها قبل التمثيل ولازالت تعمل بها للآن.

في بادئ الأمر أعربت “إنجي”  عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها من بعد الحلقة الثالثة من عرض المسلسل، وأضافت أن هذا المسلسل يعد أول عمل في مصر يناقش مرحلة ما بعد الطلاق، كما أوضحت أنها ترى أن نسبة الطلاق في مصر زادت في آخر عامين ولعل السبب في ذلك فترة الحجر وجائحة كورونا التي وضعت معظم البيوت المصرية في المحك.

ثم فاجأتنا أن عملها كأخصائية علاج بالدراما هو الذي أكد لها وجهة النظر تلك، كما أن هذه الوظيفة ساعدتها في تركيب الشخصيات التي تلعبها ووضع الخطوط العريضة لها.

وعلى صعيد آخر فإن “إنجي” حاليا مشغولة بتصوير دورها بمسلسل “غرفة ٢٠٧”، مع كوكبة من النجوم منهم: “محمد فراج، ريهام عبد الغفور، مراد مكرم، مريم الخشت، وغيرهم”، المسلسل من إخراج تامر عشري، والعمل مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد خالد توفيق.

كما إنها في انتظار عرض مسلسل “ستات بيت المعادي”، والذي تقوم فيه بدور زوجة مقهورة، تعاني من آذى نفسي وعنف جسدي، المسلسل من إخراج محمد سلامة، ويشارك في تمثيله العديد على رأسهم كندة علوش، إنجي المقدم، تارا عماد، أحمد وفيق، ميريهان حسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!