صناع النجاح

الكاتب والسيناريست “رامز عباس” «عشرين سنة بخبط على كل أبواب الصحافة»

كتبت: فاطمة اليوسف

قصص الإلهام لم تنتهي بعد، الإبداع لن يعرف المستحيل؛ بل الموهبة تتحدى أي شيء، واي ظروف.

طه حسين استطاع بموهبته ان يحصل على لقب عميد الأدب العربي؛ بتحديه وإصراره، مكاوي الملحن وعازف العود الآن نستمتع بصوته ايضًا، ونماذج كثيرة من التحدي والبقاء للحلم والطموح.

في هذا التقرير اصرار وحلم إنسان أصم لكن قلمه ناطق يعبر عن قضايا ومعاناة مختلفة، رزقه الله بموهبة الكتابة؛ لم يتوقف عن الموهبة بل السعي كان عنوانه.

لم يكل أو يمل، خبط على كل الأبواب كما كانت كلمته “عشرين سنة بخبط على كل أبواب الصحافة والقنوات الفضائية واقولهم أنا أصم ناطق وبفهم لغة الشفايف ودماغي حاضرة”

كانت الأبواب تغلق في وجهه، إلى ان منذ ما يقارب عامين التقى بالمخرج محمد الانصاري، عرض عليه أفكاره، ليفتح باب أحلامه وشغفه من جديد، ائتلفا ووقفوا بجوار بعضهم إلى أن حققا الأحلام.

شارك الكاتب والسيناريست رامز عباس تحقيق حلمه، يوم الخميس الماضي التاسع من ديسمبر 2021، وقامت مبادرة عالم موازي للإعلان عن انطلاق مسلسل القضية 404، أول مسلسل في العالم العربي يناقش قضايا ومعاناة ذوي القدرات الخاصة.

يذكر أن مبادرة عالم موازي هذا العالم تحت عنوان “حلمك اتحقق” والرئيس التنفيذي لهذه المبادرة هو الكاتب رامز عباس، منسق عام مبادرة عالم موازي ومخرج هذا العمل “محمد الانصاري”

الجدير بالذكر أن الحفل كان بحضور عدد كبير من الإعلاميين والفنانين، وكان الحفل تحت رعاية وحضور الدكتورة “نيفين قباج”، وزيرة التضامن الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!