الفن نيوز

«محدش ينسى إني إعلامية وليا حق النقد».. زوجة عمرو محمود يس تعلق على إعلانه للحكاية الرابعة من حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك”

كتبت: فاطمة اليوسف

أعلن الكاتب والسيناريست “عمرو محمود ياسين” عن الحكاية الرابعة من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، تحت عنوان حكاية “حلوة اللقطة” وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”

كما شاركت أيضًا الإعلامية آيات أباظة زوجته هذا المنشور، وكتبت تعليقًا تضمن إعجابها بالثلاث حكايات من هذا الموسم لمسلسل “نصيبي وقسمتك”.

وتضمن تعليقها الآتي: «ايه التنوع ده؟ وايه الاختلاف ده؟ هو ده نصيبي وقسمتك، عشان كده مختلف وهيفضل مختلف، يا تري حلوه اللقطة هيكون فيها ايه؟، محدش ينسي إني إعلامية وليا حق النقد»

يذكر أن الموسم الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك، تضمن حكايات “النظارة البيضاء” و”غرام بانتظام”، وكانت الحكاية الثالثة “أوضة وصالة” من بطولة الفنان القدير رشوان توفيق، أنعام الوسوم، أحمد عبد العزيز، فريد النقراشي، محمد عزمي، أحمد خالد، عمر رياض، شاهيستا سعد، ومن إخراج عصام نصر، إنتاج أحمد عبد العاطي.

الجدير بالذكر أن حكاية “أوضة وصالة” حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين والفنانين الذين شاهدوا الحكاية، وأعلنوا عبر السوشيال ميديا عن هذا الانبهار.

وايضًا أشادوا إلى مجموعة الفنانين المشاركين الذين أحدثوا مصداقية رائعة خاصًة الفنان القدير رشوان توفيق.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!