تقارير

مع نهاية العام.. تعرف على أبرز الأفلام السينمائية المتسابقة على دور العرض

هناك هجوم شديد على السينمات المصرية في الفترة القادمة، فقد طرحت مجموعة كبيرة من الأفلام الكوميدية والأكشن التي يحبها الجمهور وينتظرها، وقد جمعت لكم مجلة هافن أبرز هذه الأفلام والقصص التي تدور حولها وأبطالها.

تدور الأحداث بمدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب.

أبطال هذا العمل هم “محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، كارولين عزمي، مريم الخشت، أمير المصري” وهو من تأليف: معتز فتيحة، وإخراج: أحمد يسري.

يحاول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 سنة، اكتساب احترام زملائه؛ من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئاً من العالم. تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

أبطال هذا العمل “ماجد الكدواني، روبي، أحمد أمين، أسماء أبو اليزيد، دنيا ماهر، أحمد خالد صالح، أحمد عبد الهادي، أمجد الحجار، عمر شريف” وهو من تأليف وإخراج: عمرو سلامة.

تدور أحداثه حول سائق تريلا ذو خبرة في عمله، يكلف بمهمة نقل إحدى الشحنات على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، وبينما يحاول إنجاز مهمته على أكمل وجه، يتعرض لموقف يجعل الأمور تخرج عن سيطرته.

أبطاله “محمد ممدوح، هديل حسن، علي الطيب، أحمد داش، علي قاسم، سيد رجب” وهو من تأليف: محمود عزت، إخراج: نادين خان.

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول ظاهرة نفسية معينة تحدث لبطلي الفيلم أحدهما فنان تشكيلي.

أبطاله “عمرو عبد الجليل، مصطفي خاطر، روجينا، هنا شيحة، محمد ثروت، محمد جمعة، دينا، عايدة رياض، رشا بن معاوية، محمد العمروسي” تأليف: هشام هلال، إخراج: طارق رفعت.

  • فيلم “الجريمة”

تدور أحداثه حول هروب مجرم خطير من مصحة نفسية، وتكتشف الجهات المعنية تورطه في عدة جرائم أخرى، تتشابك مع شخصيات هامة.

أبطاله “أحمد عز، ماجد الكدواني، منه شلبي، محمد جمعة، رياض الخولي، سيد رجب، حجاج عبد العظيم، محمد الشرنوبي، ميرنا نور الدين، نادرين فرج” تأليف وإخراج: شريف عرفة

تدور أحداثه في إطار رعب تشويقي، تدور الأحداث حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

أبطاله “درة، جمال سليمان، حنان سليمان، فتحي عبد الوهاب، أحمد فؤاد سليم، إياد نصار، حسين فهمي، محمود حميدة”، تأليف: محمد ناير، إخراج: عثمان أبو لبن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!