الفن نيوز

أول يوم تصوير لـ هدى إدريس في مسلسل “أبو العروسه” الجزء الثالث

صرحت النجمة هدى ادريس تصريح خاص Haven أن اليوم هو أول يوم تصوير لها في مسلسل أبو العروسه الجزء الثالث. 

ومسلسل أبو العروسه مسلسل إجتماعي ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة، وعدد حلقاته 45 حلقة، وتم التصوير في الديكور الخاص بالمسلسل في الأجزاء السابقة، بمنطقة مصر الجديدة، ومن المقرر عرضه خارج الموسم الموسم الرمضاني، وسيتم عرضه الفترة القادمة على شبكة قنوات “dmc”.

مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثالث بطولة “سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، نيرمين الفقي، محمود فايز، مدحت صالح، هدي ادريس، ميدو عادل، محمود حجازي، كارولين عزمي” ونخبة كبيرة من ألمع النجوم.

الجدير بالذكر أن أحداث الجزء الأول والثاني كانت تدور حول أهم القضايا والمشاكل التي تواجه الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع.

ويستهدف المسلسل الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

يذكر أن الفترة الماضية كانت فترة تألق ونجاح كبير للفنانة هدى إدريس حيث شاركت في كثير من الأعمال الناجحة والتي حققت نسبة مشاهدة عالية.

وأكثر ما يميز الفنانه هدى إدريس هو هدوء ورقة  ملامحها، وأدائها الراقي البعيد عن أي افتعال.

ومن أبرز أعمالها الأخيرة مسلسل “ضل راجل” والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي بطولة النجم ياسر جلال، نور، نيرمين الفقي، محمد علي رزق، عصام السقا، هدى إدريس، نبيل نور الدين، انعام سالوسة، أحمد حلاوة”.

أيضا شاركت في مسلسل “طاقة حب” بطولة نخبة من ألمع النجوم منهم “يسرا اللوزي، سامح الصريطي، سامي مغاوري، أحمد حاتم، هدى ادريس، وغيرهم مجموعة من النجوم.

وآخر أعمالها حكاية “إن كبر إبنك” ضمن حكايات مسلسل “زي القمر”، من إخراج معتز حسام، بطولة النجمة “وفاء عامر”  والذي عرض الفترة الماضية وحقق نجاح كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!