الفن نيوز

رد فعل غير متوقع من إنتشار خبر وفاة أحمد شاهين

شارك مؤخراً الفنان أحمد شاهين ومؤخراً شارك الفنان أحمد شاهين في بطولة حكايه “تقلها دهب”، ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”.

ويناقش العمل أهم القضايا والمشاكل التي يعاني منها ويواجهها لاعبين رياضات القوي مثل الكاراتيه والمصارعة والتايكوندو، والصعاب والمعوقات التي تقابل ابنائنا الرياضيين في مراكز الشباب.

حكاية “تقلها دهب” بطولة ثلاث بطلات من بطلات رياضة التايكوندو والمصارعة والكاراتيه، وهو مأخوذ عن قصص حقيقية وعن شخصيات واقعيه، وأولهم هي قصة حياة البطلة المصرية هداية ملاك.

ويجسد الفنان أحمد شاهين شخصية كابتن عبد العليم وهو الأب الروحي لبطلة الحكاية والمدرب الخاص للبطلة هداية ملاك، وكان يمثل لها الأمان في الملعب، وكان يحتويها ويفهمها ويساعدها في الكثير من شئون حياتها، وكان ملازم لها طوال الوقت.

وتفاجأ الجمهور بالأحداث عندما توفي شخصية كابتن عبد العليم في أحداث المسلسل، وكانت نتيجة هذا جدلا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي وكان هذا رد الفنان أحمد شاهين.

حيث علق علي ردود أفعال الجمهور وقال: “تفاجئت من رد فعل الجمهور ومن كم الرسائل والتعليقات، وحزن بعض المشاهدين كأن الخبر حقيقه، وكنت سعيد جدآ بهذا رد الفعل الغير متوقع، وبهذا النجاح الذي حققه الدور.

وكنت سعيد جدًا بالمشاركة في العمل وأتمنى أن يجمعنا عمل آخر قريبا، واستمتعت أيضا بالأجواء داخل الكواليس، كانت رائعه وكان لي الشرف بالتعاون مع المخرج أحمد يسري وأتمنى أن أقف أمامه مرة أخري.

وتابع الفنان أحمد شاهين “كنت سعيد جدا بالمشاركة في حكاية “تقلها دهب” أولا لأنه لون جديد ولأول مرة أقدمه، ثانيا المسلسل يناقش قضية مهمة جدا وجديده ولأول مرة تعرض بهذه الجرأة والتفاصيل.

وأتمنى بعد عرض المسلسل أن يسلط الضوء على هذه المشاكل ويتم مناقشتها لدى المسؤولين ويتم حلها باسرع وقت لنواكب  دول الخارج لأن مصر مليئة بالمواهب الحقيقية والأبطال ولكن ينقصهم الإمكانيات”.

حكاية “تقلها دهب” بطولة “سارة عبد الرحمن، هالة السعيد، هند عبد الحليم، احمد عبد الحميد، منال سلامة، أحمد شاهين، سمير بدير، محمد أحمد ماهر، محمد غنيم”.

ومن إنتاج شركة أروما، للمنتج تامر مرتضي قصة الكاتب يسري الفخراني، سيناريو وحوار الكاتب دكتور حسين كمال، ومن إخراج أحمد يسري.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد شاهين يشارك في فيلم “كيرا والجن 1919” ومن المقرر عرضه قريباً في دور العرض.

“كيرا والجن” بطولة النجم كريم عبد العزيز، والنجم أحمد عز ومن إخراج مروان حامد.

آخر اعمال الفنان احمد شاهين السينمائية هو  الفيلم السينمائي “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، اخراج استاذ احمد الجندي وبطولة النجم كريم عبد العزيز والنجمة دينا الشربيني.

يذكر أن الفنان أحمد شاهين رشح في الموسم الماضي من  المهرجان القومي للمسرح المصري 2021 عن جائزة أفضل ممثل عن العرض المسرحي الصندوق الأسود أيضا شارك في كثير من الإعلانات التلفزيونية العام الماضي 2021.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!