حوارات

كريم مغاوري لهافن: اتمنى مناقشة السمنة المفرطة واحترام اختلاف الرأي في الدراما

حوار: آن ناصف

كريم مغاوري نجل الفنان سامي مغاوري ولد في 4 ديسمبر عام 1985، حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية وهو الذي أنار له الطريق لدخول عالم الفن بجانب والده الذي يعد مصدر دعم كبير بالنسبة له بالإضافة لموهبته الذي استطاع من خلالها لعب كثير من الأدوار المختلفة فهو يتقدم دائما للأفضل بأدائه الفني.

كريم مغاوري | وأنسى روحي وياك

من رشحك لدور قاسم في مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية وانسى روحي وياك؟

تم ترشيحي من قبل المؤلف عمرو محمود ياسين للمخرج عصام نصار.

كيف كانت ردود الأفعال على شخصية قاسم؟ وما أغرب رد فعل؟

كانت ردود أفعال عظيمة على أدائي لشخصية قاسم، وتفاعل الجمهور مع الشخصية في بداية الأمر بسبب طيبتها ولكن بعد تحولها لشريرة في نهاية الحلقات بدأ الجمهور يستعجب الأمر

ومن أغرب ردود الأفعال كانت هو “لا أحنا نعتذر لقاسم بقا” عندما تبين شر جميع فريق العمل في الحلقة الأخيرة.

ما الأفضل بالنسبة لك المسلسلات القصيرة ام التي يتم عرضها في 30 حلقة؟

كل نوعية من هذه المسلسلات لها موسم عرض معين، وأيضا حسب القضية التي تناقشها فمن المحتمل وجود قضية يتم مناقشتها في 15 حلقة وأخرى 30 و45 و5 حلقات وهكذا.

ما القضية التي تتمنى الدراما مناقشتها بعد مناقشة قضية دار الايتام في مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا؟

أتمنى أن تناقش الدراما قضية السمنة المفرطة وتعالجها من المستوى الطبي والنفسي مع ذكر عيوبه، وانوه للرئيس عبد الفتاح السيسي لمرض خطير مثل السمنة المفرطة، فيجب أن ننبه ونركز عليه لتوعية الناس.

ويوجد قضية أضرار التدخين  على الأشخاص المدخنين وغير المدخنين وايضا قضية تقبل أختلاف الرأي الآخر فأتمنى معالجتهم من قبل الدراما بشكل جيد.  

حدثنا بشكل مختصر عن دورك في فيلم معالي ماما الذي سيتم عرضه قريبا؟

بلعب دور رجل أعمال متفرغ لإدارة حسابات التواصل الاجتماعي لزوجته التي تعمل “بلوجر” التي تقوم بدورها الفنانة بسمة مصطفى، وولي أمر لطفل في المدرسة التي تدور حولها قصة وأحداث الفيلم، ويوجد عدد كبير من النجوم منهم الفنانة بشرى، محمود الليثي، نور إيهاب، سليم التركي، ياسين عمر ويدور الفيلم في إطار كوميدي واجتماعي.

هل الفنان سامي مغاوري ساعدك في بداية دخول عالم الفن؟

بحكم تواجدي بشكل مستمر مع والدي الفنان سامي مغاوري في جميع أماكن التصوير، ودراستي للمسرح بالمعهد العالي للفنون المسرحية فهذا الذي فتح لي مجال واسع، ولكن أحب أن أوجه رسالة شكر لأبي على دعمه لي سواء بشكل مباشر أو غير مباشر فهو سبب رئيسي أنه مهد لي الطريق، ولكن لم يقوم والدي بفرضي  في أي عمل من الأعمال، والحمد لله على الموهبة الذي منحنى الله بها   تتطوري على الساحة الفنية منذ بداية ظهوري.

من من الممثلين تود العمل معه؟

يوجد العديد من النجوم وعلى رأسهم النجم عادل إمام، يسرا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أمير كرارة، خالد النبوي، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، ياسر جلال، محمد هنيدي، منى زكي.

من من المخرجين تود العمل معهم؟

أود العمل مع المخرج محمد ياسين، أحمد خالد موسى، مصطفى فكري، محمد أسامة، مريم أبو عوف، محمد العدل، كاملة أبو ذكري، تامر محسن أتمنى أن تجمعني تجارب بهم لأنهم موهوبين ويستطيعون اظهار الممثل بأفضل صورة.

من من ممثلين الزمن الجميل كان قدوة ومثل أعلى لك؟

الفنان نور الشريف رحمة الله عليه، كانت بدايتي العمل مع من خلال مسلسل كان البطل هو فيه، فهو أستاذ كبير وقامة فنية كبيرة دائما احتزي بها وكنت مواظب دائما على حضور محاضرات التمثيل الذي كان يعقدها وحتى الآن اتابعها على منصة” اليوتيوب ” بشكل مستمر.

ما هو الدور الذي كان قريب لشخصيتك الحقيقية؟

لا يوجد، ولا أعتقد أن أقدم شخصية تشبه شخصيتي لأن في هذه الحالة لا اقوم بالتمثيل. 

هل يوجد عمل جديد الفترة المقبلة؟

لا يوجد عمل يتم التحضير له حاليا، ولكني انتظر عرض مسلسل “الحرير المخملي” خلال شهر فبراير إخراج أحمد حسن، تأليف أمين جمال، وفيلم “معالي ماما” بطولة الفنانة بشرى، محمود الليثي،وإخراج أحمد نور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!