الفن نيوز

أبرز تصريحات عصام كاريكا في برنامج مع الفارس

حل المطرب عصام كاريكا ضيفًا على برنامج الفارس الذي يذاع على فضائية رشيد العراقية ويقدمه الإعلامي نزار الفارس، حيث أن استنكر عصام كاريكا أغنية شيماء التي أحدثت إثارة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وتصدرت تريند محرك البحث جوجل

حيث قال عصام كاريكا خلال لقائه في برنامج مع الفارس: شيماء مش غنوة ولا لها مطرب، الذوق المصري لم يتغير، فيه عمرو وشيرين عبد الوهاب وأنغام وغيرهم، لكن الأغنية عملت تريند في التفاهة.

كما أوضح عصام كاريكا أنه في إستطاعته الغناء بكلمات غير مفهومة وغريبة وسيتصدر بها التريند أيضًا  وأكد على أهمية إستخدام كلمات تفيد المجتمع في الأغاني.

كما صرح عصام كاريكا عن تأييد لموقف نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر لإصداره قرار بمنع عدد من مؤدي المهرجانات عن الغناء معلقًا: لو أنا نقيب الموسيقيين هعمل زي أستاذ هاني شاكر..

ويذكر أن عصام كاريكا كان قد اتهم مسبقًا مطرب المهرجانات حمو بيكا بسرقة لحنين من ألحانه دون الرجوع إليه وقد أوضح أنه سرق لحن أغنية البسكلتة للفنان محمد سعد، ولحن أغنيته الثانية بوم بوحة وكان قد صرح بذلك عن طريق مداخلة هاتفية مع قناة الحدث اليوم.

وفي سياق متصل قد رد حمو بيكا على ذلك الإتهام قائلًا إنه تواصل مع شركة مزيكا والمسؤولة عن هذه الألحان وقامت بالتأكيد أن هي من يملك تلك الألحان وحقوقها الملكية، معلقًا: أنا أخدت اللحن من أخويا الكبير ولو عايزني اشيله من على يوتيوب وهعتبرها مش موجودة.

كام تحدث  عصام كاريكا عن رأيه في غناء كلًا من المطربين: كاظم الساهر وجورج وسوف والهضبة عمرو دياب موضحًا أنه يرى أن الهضبة أقل كاظم الساهر وجورج وسوف صوتيًا، وترتيبهم: كاظم.. ثم جورج.. ثم عمرو دياب، مشيرًا إلى أنه أفضل منهم كشهرة، حيث قال: عمرو دياب الأشهر، ويليه جورج وسوف، ثم كاظم الساهر.

وتابع كاريكا: عمرو دياب نمبر وان في العالم العربي بالأرقام وقد استنكر أن يكون محمد رمضان أن يحمل لهذا اللقب قائلًا: دي غنوة عند محمد رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!