نهائي عربي للمره الثالثه ع التوالي بدوري أبطال افريقيا



فرض التعادل السلبي نفسه علي مباراتي إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي الذي حل ضيفا علي مازيمبي الكونغولي ، وفريق صندوانز الجنوب افريقي الذي استضاف فريق الوداد المغربي في إياب نصف النهائي .


وبهذا التعادل تأهل الترجي التونسي للمباراه النهائيه بعد فوزه في المباراه الأولي بهدف مقابل لا شئ ، ليقصي مازيمبي الكونغولي ويقترب من تحقيق اللقب للمره الثانيه علي التوالي .

كما فرض الوداد البيضاوي المغربي التعادل السلبي علي فريق صن داونز علي ارضه ووسط جماهيريه ليتاهل لنهائي دوري ابطال افريقيا رفقة الترجي التونسي ، بعد فوزه علي الفريق الجنوب افريقي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد . 
وهي المره الثالثه علي التوالي من اصل ١٤ مباراه نهائيه التي تكون بها المباراه النهائىه بدوري ابطال افريقيا عربيه خالصه ، بعدما التقي الاهلي المصري مع الوداد المغربي بنهائي ٢٠١٦/٢٠١٩ ، والأهلي المصري مع الترجي التونسي ٢٠١٧/٢٠١٨ ، لتاتي هذه النسخه موسم ٢٠١٨/٢٠١٩ عربيه خالصه ايضا بين الترجي التونسي والوداد المغربي .


الجدير بالذكر ان كلا الفريقين قد حققا اللقب بأخر نسختين علي حساب الاهلي المصري الذي ودع البطوله من دوري الثمانيه بعد خسارة من صندوانز الجنوب افريقي ٥/١ .

ويسعي الترجي التونسي لمعادلة رقم الأهلي الذي حقق البطوله مرتين متتاليتين موسمي ٢٠١٢ ، و ٢٠١٣ ، بعدما حقق الترجي لقب النسخه السابقه من البطوله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة | HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed