رياضة

إزداد ملف الفرعون المصري “مو صلاح “تعقيدا مع الفريق الإنجليزي “ليفربول “

إيمان صابر

يعد هذا اللاعب من أبرز الاعبين في الوقت الحالي لما يقدمه من مهارات واضحه ومستويات رائعة كل يوم تذداد مع فريقة الأنجليزي “ليفربول” فهو محمد صلاح حامد محروس غالي ،وهو الجناح الأيمن لفريق “ليفربول ” من مواليد “15يونيو 1992 “.

لقد حصد جوائز عديده منها:-
-جائزه الجزاء الذهبي في الدوري الانجليزي لعام (2017،2019) .
-لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز (2018،2021) .
-جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018 .
-جائزة لاعب العام في أفريقيا عام (2018،2019) .
-جائزة الأتحاد الأفريقي لكرة القدم عام (2018،2020) .
-جائزة رابطة كتاب كرة القدم لأفضل لاعب لعام (2018).
-جائزة بي بي سي لأفضل لاعب كرة قدم أفريقي عام (2017).

ذكرت تقارير في بأحدي الصحف أن “ليفربول” يرفض مطالب الفرعون المصري “محمد صلاح ” وسبب هذا الرفض هو إقتراب “محمد صلاح”من سن 30 عام ،
وكذلك من الممكن حدوث خلاف في غرفة الملابس ويتسارعوا اللاعبين إلى المطالبة بنفس الطلب بزياده الراتب مما يحدث قلق في إدارة الفريق .

ومن خلال حوار ل “جي كيو” قال “موصلاح” أنه يريد البقاء في الفريق وهذا الأمر خارج سيطرته وأن الأمر في يد الفريق وأنه قام بأبلاغهم بما يريد ” .

وصرح الإنجليزي “جيمي كاراجر “نجم ليفربول السابق “أن جماهير أنفليد لن تسامح الفريق والإدارة إن فرطوا في مو صلاح وسمحوا له بالرحيل،وان وجود محمد صلاح وماني في الفريق مهم جدا وهذا أمر واضح للجميع وبعد غياب أحد منهم فأن الفريق يتأثر بشكل واضح.

وأضاف أيضا “أن مايريده محمد صلاح يستحقه لأنه من أفضل الاعبين في العالم حاليا وهو يريد أن يأخد راتب مثل أي لاعب كبير في الدوري الانجليزي وعلي الأدارة التحرك سريعا لتجديد العقد الذي ستنتهي في يونيو 2023” .

وقالت صحيفة “تليجراف” (أن مو صلاح يريد ضعف راتبه هو 200 الف جنية أسترليني ويرغب في الحصول علي 400 الف جنية استرليني ).

في الوقت الحالي يعد “محمد صلاح “من أبرز الاعبين في الدوري الانجليزي فأهدافة لها طابع خاص مع “ليفربول” وهو السبب في رجوع الألقاب مرة أخري إلى أنفليد.
هل تنتهي هذه المفاوضات بقبول طلب صلاح ام ينتهي مشواره مع الفريق إلى هنا؟

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!