الفن نيوز

«يا ست الكل تاج راسي» أحمد العوضي يهدي ياسمين عبد العزيز أغنية رومانسية في يوم ميلادها غناء عمر كمال

أهدى الفنان “أحمد العوضي” زوجته الفنانة “ياسمين عبد العزيز” أغنية رومانسية بمناسبة عيد ميلادها، فخلال الاحتفال بعيد ميلادها أمس الأحد، غنى الأغنية المطرب عمر كمال، مشيرًا أنها صنعت لها خصيصًا.

حيث شارك “عمر” فيديو الأغنية وعلق عليها قائلًا: “أنا وأحمد العوضي قررنا نعمل أغنية لياسمين عبد العزيز ونفاجأها بيها.. وأحمد أختار كلام الأغنية بنفسه.. أغنية بحبك”.

كلمات الأغنية “بحبك كلمة توصف ايه في إحساسي.. يا أغلي الناس يا ست الكل تاج راسي.. ده أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين يعدي العمر وأنا بوصف إحساسي.. أنا لو عليا أجبلك من القمر حتة.. لو عليا أخد من عمري واديلك.. واجلبلك قلبي ده هدية”.

“دايما قلبي عليكي يسألني ياروح قلبي، يا ساكنة عيوني والنني، مفيش غيرك في كل الدنيا يشغلني بتفاصيلك، أنا لو غبتي بس ثواني عن عيني، مبيبطلش قلبي عليكي يسألني.. أنا لو عليا أجيب لك من القمر حتة، وأجيب لك من النجوم ستة، وفوقهم روحي وعنيا”.

يشار إلى أن “ياسمين” عبد العزيز من مواليد 16 يناير 1980، تعتبر من أشهر الفنانات على الساحة الفنية، خلال مسيرتها الفنية قدمت أعمالًا مسرحية وتليفزيونية وسينمائية حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، من أشهر أعمالها السينمائية: “الدادة دودي، ربع دستة أشرار، أبو شنب، جوازة ميري، عصابة الدكتور عمر، الثلاثة يشتغلونها، الأبلة طم طم”.

وفي سياق آخر.. يذكر أن آخر عمل جمع الثنائي “أحمد العوضي” و “ياسمين عبد العزيز” مسلسل “اللي مالوش كبير”، حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في شهر رمضان الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!