الفن نيوز

إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالدتها: كل سنة وأنتي أحلى ذكرى في حياتي

وجهت الفنانة “إيمي سمير غانم” رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة الفنانة “دلال عبد العزيز”، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت إيمي من خلال الصورة برفقة والدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز وأختها دنيا سمير غانم، كتبت معلقة: ” كل سنة وانتي طيبة يا مامي يا أحلى ذكرى في حياتي، يارب في الجنة ونعيمها وأشوفك هناك أنتي وبابي حبيبي يارب، ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا”.

وكان آخر ظهور للفنانة “إيمي سمير غانم” داخل الحرم المكي، لإجراء مناسك العمرة، حيث شاركت متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو تظهر من خلاله وهي ترتدي الحجاب والعباءة السمراء من داخل الحرم المكي.

وكان قد كشف الفنان “حسن الرداد” خلال إحدى اللقاءات عن حقيقة ما يتردد بشان انفصاله عن زوجته الفنانة “إيمي سمير غانم” ورد على شائعات اعتزالها التمثيل، قائلًا: “أنا وإيمي سمير غانم حياتنا مستقرة ورائعة سويًا ولا أعلم سر وجود هذه الشائعات باستمرار، أرى أننا أكثر ثنائي فني تحوم حولهما الشائعات باستمرار.

وتابع: “أما عن اعتزال إيمي فهو أمر غير وارد في المرحلة الحالية وهذه النوعية من الشائعات لابد من وأدها مباشرة قبل ان تنتشر”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!