الفن نيوز

«وحشتينا يا حبيبة القلب» بكلمات مؤثرة نجوم الفن يحيون ذكرى ميلاد صاحبة الواجب “دلال عبد العزيز”

يحل اليوم الموافق 17 من يناير 2021م، الذكرى الأولى لوفاة الفنانة الجميلة “دلال عبد العزيز”، وحرصت ابنتها الفنانة “دنيا سمير غانم” على احياء ذكرى ميلادها، وجهت لها رسالة.

دنيا سمير غانم

حيث نشرت “دنيا سمير غانم” صورة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز عبر حسابها على موقع انستجرام، علقت قائلة: “الرضا اللي علمتيهولي هو اللي مخليني مستحملة فراقك يا أجمل وأعظم وأحن أم في الدنيا ربنا يجمعنا بيكي أنت وبابي على خير ويا رب تكوني مرتاحة وسعيدة زي ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي”.

إيمي سمير غانم

وجهت الفنانة “إيمي سمير غانم” رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة الفنانة “دلال عبد العزيز”، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، كتبت معلقة: ” كل سنة وانتي طيبة يا مامي يا أحلى ذكرى في حياتي، يارب في الجنة ونعيمها وأشوفك هناك أنتي وبابي حبيبي يارب، ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا”.

حسن الرداد

كما حرص الفنان “حسن الرداد” على إحياء ذكرى وفاة والده زوجته الفنانة “دلال عبد العزيز”، نشر عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة تجمعه بها وعلق قائلًا: “حظي الحلو إن ربنا رزقني بأم ثاني، عمري ما شفت منك غير كل حب ودائمًا ابتسامتك على وشك اللي زي القمر، أشهد بالخير اللي كنتي بتعمليه ومساعدتك ووقوفك جنب ناس كتير قوي ماشاء الله طول الوقت، وقلبك الطيب اللي كان بيحب كل الناس عشان كده كل الناس كانت بتعتبرك واحدة من عيلتهم والكل زعل عليكي، كلسنةوانتىطيبة يا روح قلبي، وإن شاء الله في الجنة، ارجو الدعاء لحماتي وأمي الثانية الأستاذة #دلالعبدالعزيز”.

رامي رضوان

كما حرص الإعلامي “رامي رضوان” على إحياء ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز”، نشر صورة تجمعه بها عبر حسابه على موقع انستجرام، علق عليها قائلًا: “كل سنة وأنتي طيبة يا “حبيبة قلبي” الملاك.. صاحبة القلب الطيب المليان حنية وطيبة وخير وعطاء بلا حدود.. عيدك في الجنة يا رب مع أحلى وأغلى سموره
وحشتونا”.

أميرة مختار

أحيت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة “رجاء الجداوي” ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث نشرت صورة تجمع دلال ورجاء ودنيا وايمي سمير غانم من خلال صفحة رجاء الجداوي علي إنستجرام، علقت عليها: “الله يرحمك يا ديدي ياحبيبة مامي الله يرحمها في الجنة ونعيمها بإذن الله ويصبر كل حبايبك يارب يارب يارب” .

بوسي شلبي

أحيت الإعلامية “بوسي شلبي” ذكرى ميلاد صديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز دلال، شاركت صورة من إحدى المناسبات، علقت عليها قائلة: “الغالية كنتي دائمًا تجمعينا علي الحب والفرح وكنتي أول واحدة تكلمينا في أعياد ميلادنا وعمرنا ما ها نجتمع تاني كلنا مثل هذا اليوم ولكن قلوبنا وحبنا وحب الناس لك دائمًا تجتمع للدعاء لك في يوم عيد ميلادك وحشتينا والفاتحهة علي روحك الغالية”.

يذكر أن دلال عبد العزيز رحلت عن عالمنا بعد صراع مع فيروس كورونا في شهر أغسطس الماضي، دون العلم بوفاة زوجها الراحل “سمير غانم”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!