الفن نيوز

الخميس والجمعة.. «أصالة وأحمد سعد» في ضيافة معكم منى الشاذلي

تحل النجمة “أصالة” والمطرب “أحمد سعد”، في ضيافة برنامج “معكم منى الشاذلي”، ذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة التاسعة مساًء على قناة cbc.

وكانت قد شاركت الإعلامية “منى الشاذلي” برومو الحلقة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، علقت قائلة: “صولا.. طول السنة حب مليون حكاية في معكم منى الشاذلي الخميس والجمعة.. والمفاجأة حضور أولاد أصالة.. انتظرونا”.

وتتضمن الحلقة، مجموعة من التحديات الفنية بين أصالة وأحمد سعد اللذان تربطهما صداقة قوية، بالرغم من ذلك يقومان بتحدي بعضهما في أداء العديد من الدويتوهات داخل الاستوديو بمصاحبة فرقة أصالة الموسيقية، كما يقدمان أغنية ارتجالية وضع لحنها أثناء التصوير وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج.

وتروي أصالة وأحمد سعد حكايات وتفاصيل عن علاقة الصداقة التي تجمعهما، مواقف طريفة بينهما يتحدثان عنها لأول مرة، كما تتضمن الحلقة ظهورًا خاصًا لأبناء أصالة “شام، خالد، علي، آدم”، الذين حضروا جزءًا من اللقاء مع والدتهم وشاركوها في بعض الأغنيات والألعاب.

وكانت قد طرحت النجمة “أصالة” أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم “سلطان المحبة”، ضمن ألبوم “لا تشك للناس”، التي حققت نجاحًا كبيرًا، الأغنية من كلمات الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله، توزيع حسام كمال، إخراج نهال نبيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!