الفن نيوزفن

تأجيل عرض مسلسل “لام شمسية” لرمضان 2023 بسبب فيروس “كورونا”

قررت الشركة المنتجة “سعدي جوهر” لمسلسل “لام شمسية”، تأجيل عرض المسلسل، ليتم عرضه في موسم رمضان 2023، بدلا من عرضه هذا الموسم الرمضاني 2022، وذلك بسبب كثرة إصابات فريق العمل بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ومن المقرر بدأ تصوير المسلسل في شهر يونيو القادم، أي بعد موسم رمضان 2022، وتم ذلك التأجيل سعيا من الشركة المنتجة للخروج بالمسلسل في أفضل صورة ممكنة.

وأصدرت الشركة المنتجة للمسلسل بيان صحفي نص على الآتي: “بيان هام تحرص دائما شركة ميديا هاب في كل انتاجاتها المتنوعة على أن تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ، وتضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمة للمشاهدين، وقد نوهت الشركة من قبل إلى إنتاج مسلسل “لام شمسية” تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني القادم، ونظرا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدي الى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة”.

وتابعت الشركة: “ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصا من شركة ميديا هاب على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك، قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل “لام شمسية” لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم، وذلك سعيا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء”.

المسلسل تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد منى زكي خلال أحداث المسلسل دور زوجة الفنان الأردني إياد نصار.

يذكر أن مسلسل “لام شمسية” من بطولة منى زكي، إياد نصار، أحمد رزق، ناردين فرج، علي قاسم، أسماء جلال، وعدد كبير من النجوم والشباب، ومن تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!