الفن نيوز

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلادها مع جروب الليلاوية «قضينا وقت جميل بحبكم جدًا»

دائمًا ما تحرص النجمة “ليلى علوي” على التواصل مع جمهورها ومحبيها، احتفلت “ليلى” بعيد ميلادها مع جروب الليلاوية واستمعت بالوقت معهم.

قام جروب الليلاوية بتكريم النجمة “ليلى علوي” عن مجمل أعمالها في عام 2021م، ضمن الاحتفال بعيد ميلادها، “فيلم ماما حامل، فيلم 200 جنيه، مسلسل زي القمر حكاية ست الهوانم”.

وشاركت “ليلى” جمهورها ومحبيها فيديو الاحتفال عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وعلقت معبره عن حبها وسعادتها قائلة: “وقت جميل قضيته مع الليلاوية، احتفلنا بعيد ميلادي سوا، شكرًا لكل حاجة حلوة بتعملوها، حقيقي بقدر حبكم جدًا، كل سنة وكلنا بخير وطيبين.. “التفاحة ” ليلى علوي” مين عايز يكون ليلاوي”.

وكان قد أنشأ محبي النجمة “ليلى علوي” جروب الليلاوية عبر مواقع السوشيال ميديا، يضم الجروب الآلاف المحبين للفنانة “ليلى علوي” من مختلف أنحاء مصر والوطن العربي، تحرص الفنانة على التواصل معهم دائمًا، اعتاد جروب الليلاوية الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة.

ويذكر أن الفنانة “ليلى علوي” قد احتفلت بمرور 7 سنوات على أنشأ جروب “الليلاوية”، وجهت رسالة إلى محبيها قائلة: “سبع سنين مع الليلاوية، دايمًا بحس إن أنتم معايا في كل ذكرياتي، دايمًا ساندني، عملتوا حاجة جديدة وحلوة اوي في مشوار عمري وحياتي، سبع سنين بفتكر كل حاجة حلوة عملتها منكم ومعاكم، بحبكم وبتبسط معاكم أوي”.

يشار إلى أن الفنانة “ليلى علوي” من مواليد 4 من يناير، أيقونة من أيقونات السينما والدراما المصرية، صاحبة الروح المرحة ورمز للبهجة والجمال، جمعت بين الجمال والموهبة، خطفت الأنظار إليها بجمالها وملامحها الرقيقة منذ بداية ظهورها، استطاعت بموهبتها وأدائها المتميز ومشاعرها الصادقة واحترامها لجمهورها أن تحتل قدرًا كبيرًا من الحب والتقدير.

استطاعت “ليلى علوي” أن تتلون وتقدم العديد من الأدوار والأعمال المختلفة، بين الكوميديا والدراما حيث تنوعت أدوارها ما بين: “الطفلة الرقيقة، الابنة المطيعة، الزوجة الأصيلة، الأم الحنونة، السيدة الأرستقراطية، المرأة الفلاحة والصعيدية”، بالإضافة إلى تقديمها لأدوار بعيدة عن شخصيتها الرقيقة، هذا ما جعلها تثبت أن لديها موهبة صادقة ولا تعتمد فقط على جمالها، فقدمت دور “الهجامة، النشالة، دور الشر، انتحال الشخصية، السرقة، غيرها”.

درست في مدرسة الفرنسيسكان، حصلت على بكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية التجارة جامعة عين شمس، تخرجت عام 1991م.

أهم أعمال الفنانة ليلى علوي في السينما

قدمت الفنانة ليلى علوي ما يزيد على 70 فيلمًا ومنها: “خرج ولم يعد، غرام الأفاعي، تحت التهديد، يا عزيزي كلنا لصوص، قبضة الهلالي، إعدام ميت، البؤساء أضحك الصورة تطلع حلوة، كل هذا الحب، الهجامة، آه يا بلد آه، المصير، يا دنيا يا غرامي، تفاحة، ليلة البيبي دول، سمع هس، بحب السيما، ست الستات، يا مهلبية يا آي آي، المخطوفة، كلمة السر، عذراء وثلاثة رجال غريب ولد عجيب، الحل أسمو نظيرة”.

أهم أعمال الفنانة ليلى علوي في الدراما التلفزيونية

قدمت الفنانة ليلى علوي، الكثير من الأعمال التلفزيونية وكانت أعمال مميزة من حيث المحتوى والأداء والفكرة ومنها: “دموع فوق الحقيقة، العائلة، بنت من شبرا، حديث الصباح والمساء، نابليون والمحروسة، وتوالت الأحداث عاصفة، شمس، هي ودافنشي، فرح ليلى، نور الصباح، التؤام، أخو البنات، الانسة، عطفة خوخه، بنت من شبرا، بين السرايات، حصاد الشر، ناس مودرن”.

أهم أعمال الفنانة ليلى علوي في المسرح

قدمت للمسرح” البرنسيسة، الجميلة والوحشين. عش المجانين، 8ستات، بكالوريوس في حكم الشعوب، الدنيا مقلوبة، واحد في المليون، ابتسامة وراء القضبان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!