الفن نيوز

“أديل” تدخل في نوبة بكاء أمام الجمهور بسبب تأجيل حفلاتها

كتبت: ميرنا تامر

طلت الفنانة والمغنية “أديل”، من خلال بث مباشر عبر صفحتها الخاصة على “إنستجرام”، وهي تعتذر فيه لجمهورها عن تأجيل سلسلة حفلاتها التي كان من المقرر أن تبدأ اليوم الجمعة “21” يناير، في لاس فيغاس الأمريكية، وذلك قبل “24 ساعة” من عرض الافتتاح.

وصدمت “أديل” متابعيها بانهيارها بالبكاء فى بث بسبب تأجيل سلسلة من حفلاتها الموسيقية في مدينة “لاس فيغاس الأميركية”، بعد إصابة نصف فريق عملها بفيروس كورونا.

وقالت المطربة العالمية “أديل” في البث المباشر: “حاولنا بكل السبل قطعا كي نتمكن من ذلك في الوقت الملائم، نصف العاملين معي، نصف فريقي مريض بكوفيد وما زال من المستحيل تقديم العرض”.

وأيضًا قالت الفنانه “أديل” في الفيديو إنها محبطة وآسفة ومحرجة مما حدث، لكن الآمر خارج عن إرادتها، معلنة إعادة جدولة كل مواعيد حفلاتها، بعدما أصبح من المستحيل إقامتها في موعدها قبل الاستعداد التام.

وكان من المقرر أن تقدّم “أديل” سلسلة من الحفلات في فندق “سيزرس بالاس”، لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من اليوم الجمعة.

وأعلن عن سلسلة العروض في نوفمبر الثاني الماضي، وكان من المقرر أن تحيي “أديل” حفلين في نهاية عطلة كلّ أسبوع، حتى شهر أبريل.

وقد ظهرت الفنانة والمغنية الشهيرة “أديل “في حلقة خاصة مع الإعلامية الشهيرة “أوبرا وينفري” للحديث عن حياتها خلال السنوات القليلة الماضية والتغيير الذي شهدته من فقدان الكثير من وزنها وحتى طلاقها.

كما قالت الفنانة “أديل” في تلك المقابلة إنها شعرت بالحرج بعد انفصالها عن زوجها “سايمون كونيكي” عام “2018”، حيث مرت بنوبات قلق مرعبة دفعتها إلى تبني نظام تمارين صارم أدى إلى فقدانها وزنا كبيرا خلال عامين.

يذكر أن الفنانة “أديل” قد صدمت معجبيها، العام الماضي، بفقدانها الكثير من وزنها، خاصة أنها أشتهرت منذ بداياتها الفنية بوزنها الزائد، ولكنها أكدت أنها لم تفقد الوزن بناء على صدمة الطلاق أو إرضاء لأي شخص، بل فعلتها من أجلها هي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!