الفن نيوزفن

الاسبوع القادم.. إستئناف تصوير مسلسل الكبير اوي للنجم أحمد مكي

يعود النجم أحمد مكي إلي الدراما التلفزيونية لينافس بقوه من جديد في سباق الماراثون الرمضاني المقبل ٢٠٢٢ بمسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس.

وصرح مخرج العمل أحمد الجندي أنه سيكون مختلف عن الأجزاء السابقة من حيث شكل ديكور المسلسل والملابس والأحداث، وحاليا توقف التصوير لتغيير وبناء ديكورات جديده للعمل ومن المقرر استئناف التصوير ابتداء من الأسبوع القادم.

مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس بطوله النجم أحمد مكى، ويشاركه البطولة نجوم الأجزاء السابقة منهم “هشام اسماعيل، حسام داغر، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد سلام”
مسلسل”الكبير اوي”، إنتاج شركة سينرجى “تامر مرسي”
فكره النجم أحمد مكي، تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

ومن أبطال مسلسل “الكبير اوي”، المستمر ظهورهم في الجزء السادس من مسلسل “الكبير اوي”، الفنان الكبير هشام إسماعيل، الذي يجسد شخصية “فزاع” وكان ظهوره في العمل منذ بدايه الجزء الاول.

وعبر النجم هشام اسماعيل عن مدي سعادته بالمشاركه في الجزء السادس من المسلسل، وتقديم دوره المميز الذي حقق نجاح جماهيري كبير وتفاعل معه الجمهور في الأجزاء السابقه.

وأكد النجم هشام اسماعيل أنه سيبدأ تصوير المشاهد الخاصه به في الاسبوع المقبل.

يذكر أن مسلسل “الكبير أوي” عُرض للمرة الأولى، في شهر أغسطس من عام 2010.

وتدور أحداثه حول عمدة قرية “المزاريطة”، الذي تزوج من امرأة أمريكية، وأنجب منها توأم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوين عندما يلتقيان.

ويجسد مكي الأدوار الثلاثة الأب والتوأم (الكبير، وجوني)، إضافة إلى أشقاء آخرين ظهروا في الأجزاء التالية، منهم شخصية حزلقوم.

وقدمت دنيا سمير غانم دور زوجة الكبير طوال أربعة أجزاء، وغابت عن الجزء الأخير من دون إعلان وفاتها، تحسبا لعودتها في أجزاء جديدة.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد مكي شارك في رمضان الماضي 2022 وقام بـبطوله الملحمه الدراميه “الاختيار 2″، من خلال شخصية يوسف الرفاعي ضابط الأمن التي نالت إعجاب الجمهور، وشارك في البطولة النجم كريم عبد العزيز.

مسلسل الإختيار وسيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!