الفن نيوز

هشام إسماعيل ينفي شائعة إصابته بفيروس كورونا

قام الفنان هشام إسماعيل بنفي خبر إصابته بفيروس كورونا وذلك بمنشور كتبه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد إصابة عدد من طاقم العمل بفيروس كورونا.

وكتب هشام إسماعيل قائلًا: “الحمد لله أنا مش كورونا ولا اوميكرون هو برد بايخ فقط لا غير، كان عندى كورونا من سنة و شهرين وأتطعمت من ٥ شهور تقريبًا ويمكن ده قلل حدوث الإصابة بالفيروس السخيف والله أعلم ننصحكم بالبصل والعسل والتوم والليمون وربنا يشفى كل مريض”.

ويشار إلى أن قد أعلن مخرج العمل المخرج أحمد الجندي إصابته بفيروس كورونا مما أدى إلى إيقاف تصوير أحداث المسلسل بشكل مؤقت حتى يتم تماثله للشفاء.

وتدور أحداث الجزء السادس من المسلسل حول مقابلة الكبير أوي لشقيقه السوداني حيث انتهى الجزء الخامس، وأن أحمد مكي سيظهر بأكثر من جنسية في أحداث المسلسل منها الأردني والسعودي.

ودارت أحداث الأجزاء السابقة حول الكبير أوي الذي لديه أخ توأم يعيش في أمريكا مع والدته ويعود لينافسه على عمودية قرية المزاريطة ويجسد مكي جميع تلك الشخصيات.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام إسماعيل كان مشاركته في حكاية ٩٠ يوم إحدى حكايات مسلسل ورا كل باب الجزء ٢ مع دنيا عبد العزيز ونضال الشافعي، ميمي جمال، أحمد حلاوة، أحمد رفعت، عفاف رشاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!