الفن نيوزفن

شريف سلامة ورانيا منصور تجمعهم قصة حب في حكاية “بدلة جديدة”

صرح المنتج أحمد عبد العاطي عن بداية عرض أولى حلقات اخر حكاية من حكايات الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” والتي تذاع لأول مرة في مصر بعنوان “بدلة جديدة”، والتي تم تصويرها في الموسم الثالث، وتم عرضها خارج مصر فقط في العام الماضي.

حكاية “بدله جديده”، تأليف عمرو محمود ياسين، انتاج أحمد عبد العاطي، ومن إخراج محمد جمعه.

حكاية “بدله جديده” بطوله نخبه من ألمع النجوم منهم “شريف سلامه، محسن صبري، سلوى عثمان، رانيا منصور وشقيقتها التوأم نورهان منصور، أحمد شاهين، الطفلة بيرلا”

الجدير بالذكر أن الفنان شريف سلامه يقوم ببطولة الحكاية بينما يقوم بالبطولة النسائية كل من الفنانة رانيا منصور وشقيقتها نورهان في مفاجأة من مفاجآت المسلسل، حيث يلعب الثنائي دور شقيقتين توأم خلال الأحداث.

وتدور أحداث حكاية “بدله جديده”، في إطار رومانسي حيث يُجسد سلامة شخصية مهندس كمبيوتر يعمل في شركة مايكروسوفت تتواجد في أمريكا ويتعرف على فرح التي تُجسدها رانيا منصور وتدور بينهما بعض المواقف والأحداث التي تُعطي للمسلسل شيء من الإثارة.

ومن المقرر عرض حكاية “بدله جديده” من السبت الى الاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء على شبكه قنوات “ON، ON Drama”.

يذكر أن آخر حكاية عرضت من مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية “اللي ما يشتري يتفرج” من بطولة بسمة، ايهاب فهمي، محمد علي رزق، هبه عبد الغني، ندا عادل، ياسمين البشيش، لبنى عزت” ومجموعه غيرهم من النجوم الشباب.

حكاية “اللي ما يشتري يتفرج” من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن اخراج عصام نصار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!