الفن نيوز

“أصحاب ولا أعز” يثير الجدل بعد طرحه مشهد جريء لمنى زكي

كتبت: ميرنا تامر

بعد ساعات قليلة من طرحه أثار فيلم “أصحاب ولا أعز”، أول إنتاج منصة “Netflix” للأفلام العربية، الجدل بسبب محتواه الجريء والذي رآه البعض أيضًا غير مناسب للثقافة العربية.

‏‏وسبب الفيلم المقتبس من فيلم “perfect strangers” حالة من الصدمة لدى المشاهدين فور طرحه لعدة أسباب، كان أولها تضمنه الكثير من الألفاظ “الخارجة”، بالإضافة أيضًا لطرحه موضوع المثلية الجنسية بين أبطاله، حيث أدى الفنان اللبناني “فؤاد يمين” شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.

كما أيضًا تضمن الفيلم مشهد جريء من الفنانة “منى زكي” سبب صدمة للجمهور الذي أكد أنه غير معتاد منها على هذه الجرأة، حيث ظهرت الفنانة “منى زكي” وهي تخلع ملابسها في أحد المشاهد.

أصحاب ولا أعز” أول فيلم عربي تنتجه “Netflix“، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي “Perfect Strangers“، الذي حقق رقمًا قياسيًا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي “19”.

أصحاب ولا أعز” من بطولة “منى زكي، إياد نصار، عادل كرم، نادين لبكي، دايموند عبود، جورج خباز”، ومن إخراج “وسام سميرة” في أول تجاربه الإخراجية.

وتدور أحداث وقصة الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

 وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء كما أيضًا تتناول النسخة العربية تأثير أزمة انتشار “فيروس كورونا”، من خلال قصة الفيلم الأصلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!