الفن نيوز

“كل سنة وأنتي أرق القلوب” نجوم الفن يهنئون “نجمة مصر الأولى” نبيلة عبيد بعيد ميلادها

تحتفل اليوم النجمة “نبيلة عبيد”، التي لقبت بـ”نجمة مصر الأولى”، بعيد ميلادها، اليوم الموافق 21 يناير، حيث إنها من مواليد نفس اليوم.

تعد النجمة “نبيلة عبيد” إحدى أيقونات الدراما والسينما المصرية، قدمت العديد من الأعمال الفنية الهامة ولقبت بـ”سيدة مصر الأولى”، شكلت نبيلة عبيد ثنائيات فنية مع العديد من النجوم وحققت معهم نجاحات سينمائية كبرى.

وتلقت النجمة “نبيلة عبيد” العديد من رسائل التهنئة بعيد ميلادها من نجوم الوسط الفني، كان من أولهم ابنة شقيقتها الفنانة “أميرة هاني” التي أحتفلت بعيد ميلاد خالتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشرت العديد من الصور التي جمعتهم سويًا.

وعلقت “أميرة” قائلة: “كل سنة وأنتي أحلى وأجمل وأحن أم وخالة، كل سنة وأنتي سندي وضهري وحبيبتي ومثلي الأعلى، سنة عن سنة ببقى شبهك وببقى مبسوطة لما حد بيقولي إني شبهك أنتي وماما، كل سنة وأنتي صحبتي الجدعة اللي عمرها ما خذلتني، كل سنة وأنتي بتديني من خبراتك في الحياة بخوف وحب وصدق ودايمًا بتتمني إني أبقى سعيدة، كل سنة وأنا فخورة إنك خالتي وأمي كل سنة وأنتي راضية عني وبتدعيلي”.

وأضافت: “أنتي محفورة في قلبي وفي تاريخ الوطن العربي كله يا نجمة مصر الأولي يا بلبلتي الحلوة يا رب سنة خير وسعادة وصحة وراحة بال عليكي يا مامي، ملحوظة: ده في السبوع بتاعي وماما نبيلة شيلاني”.

روجينا

وحرصت الفنانة “روجينا” على تهنئة النجمة “نبيلة عبيد” بعيد ميلادها، ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ونشرت روجينا صورة لنبيلة عبيد وكتبت تعليق قائلة:”كل سنة وأنتي أغلى وأحلى وأطيب وأرق نبيلة عبيد، كل سنة وأنتي دايمًا سعيدة، كل سنة وأنتي أرق القلوب كل سنة وأنتي جمال قلبك وحنيته لكل اللي حواليكي كل سنة وأنتي نجمة متربعة على قلوبنا”.

سلاف فواخرجي

كما حرصت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” على تهنئة النجمة “نبيلة عبيد” بعيد ميلادها، عبر خاصية الاستوري بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: “كل سنة وأنتي طيبة يا بلبلة”.

ميرهان حسين

هنأت الفنانة “ميرهان حسين” النجمة “نبيلة عبيد” بعيد ميلادها، حيث شاركت عدد من الفيديوهات وهي تقوم بتقليد بعض المشاهد للفنانة “نبيلة عبيد”، وعلقت “ميرهان” قائلة: “كل سنة وأنتي أحلى بلبلة وأحلى ضحكة في الدنيا ربنا يديكي الصحة وطولة العمر يا حبيبة الكل”.

بشرى

وشاركت الفنانة “بشرى” النجمة الكبيرة “نبيلة عبيد” التهنئة، حيث شاركت فيديو لهما، علقت قائلة: “كل سنة وحبيبة قلبي الغالية أحن نجمة في مصر بلبلة بخير وعيد ميلاد سعيد ويارب يحفظك”.

لطيفة

أحتفلت النجمة “لطيفة” بعيد ميلاد الفنانة الكبيرة “نبيلة عبيد” من خلال فيديو قصير لمشاهد تجمع “نبيلة” بالنجم الراحل “رشدي أباظة”، نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وعلقت “لطيفة” قائلة:”كل سنة وأنتي طيبة يا أطيب قلب ونجمة النجوم أنتي مدرسة كبيرة في الفن وفي الحياة طول عمرنا بنتعلم منك ربنا يحفضك ويطول في عمرك”.

نجلاء بدر

وحرصت الفنانة “نجلاء بدر” على المشاركة في تهنئة النجمة الكبيرة “نبيلة عبيد” بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشرت صورة للفنانة عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، علقت قائلة: “كل سنة وأنتي حلوة وقمر وأحلى وأجمل وأطيب ست الكل في الدنيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!