الفن نيوز

«جوزي الغالي ابن الأصول.. عقبال المؤبد يا حلو» مي كساب تحتفل بعيد زواجها السابع

احتفلت الفنانة “مي كساب” بعيد زواجها السابع على طريقتها الخاصة من الفنان “أوكا”، حيث شاركت صور لهما من يوم كتب الكتاب وأشارت أنها أكثر صورة تحبها، ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

وعلقت “مي” على الصورة قائلة: “أكتر صورة بحبها لينا يوم كتب كتابنا صورة فيها كل معاني قصتنا من أولها لحد يومنا ده، كأننا كنا عارفين كل اللي هيحصل ألف حمد وشكر لله على نعمة وجودك في حياتي، جوزي الغالي ابن الأصول أبو ولادي وصاحبي وروحي وعمري ربنا يخليك لينا ويحققلك كل أحلامك ويديك من كرمه وفضله، تستاهل خير الدنيا كله يا جنرال يا حبيبي 7 سنين عدو الحمد لله عقبال المؤبد يا حلو”.

وفي سياق آخر.. تشارك “مي” حاليًا في تصوير مسلسل “الحلم”، الذى يعرض على قناة الحياة، العمل يدور حول منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الأحياء الجديدة.

مسلسل “الحلم” يعتمد على البطولة الجماعية، من أبطال المسلسل:

صابرين، محمد رياض، نضال الشافعي، كمال أبو رية، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابري، سميرة عبد العزيز، هايدي رفعت، من إخراج حسني صالح.

كما تشارك “مي” في تصوير مسلسل “اللعبة 3” مع هشام ماجد وشيكو، حيث تم تقديم جزء ثالث للعمل بعد تفاعل الجمهور مع الجزأين الأول والثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!