حوارات

أسماء ماهر لهافن: كواليس «نقل عام» كانت كلها طاقة إيجابية ونصيحة والدي أن الفن ليس به وسائط

تشارك الفنانة الشابة “أسماء ماهر” في مسلسل نقل عام، بطولة الفنان محمود حميدة والفنانة سوسن بدر، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

وكان لمجلة هافن حوار خاص مع الفنانة الشابة “أسماء ماهر”.

حدثينا عن ملامح شخصيتك في مسلسل “نقل عام”؟

شخصيتي في مسلسل «نقل عام»، بقدم شخصية “منى”، هي بنت بسيطة وجميلة جدًا؛ لكن يتيمة، هي دائمًا مع مدام “هالة” اللي بتقوم بدورها الفنانة “سوسن بدر”.

وكيف تم ترشيحك لدور «منى»؟

تم ترشيحي للدور عن طريق المخرج “عادل أديب”.

ما التحديات التي واجهتك في الشخصية؟

لم أقابل تحديات في الشخصية؛ بالعكس الشخصية جديدة عليا وجميلة، كانت بس بتحتاج مني مجهود في مذاكرتها طبعًا زي أي شخصية بذاكرها، بس أنا بحب شخصية “منى” جدًا.

حدثينا كيف كانت كواليس تصوير مسلسل «نقل عام»؟

كواليس المسلسل دي أجمل وأحلى حاجة حصلت وهتحصل؛ لأن أي نجاح عمل بيبقي متوقف على الكواليس وبيبقى بنسبة كبيرة النجاح بسبب الكواليس، كواليس نقل عام كانت طاقة إيجابية الكرو كلو روحه جميلة وبيساعدوا بعض جدًا وبيحبوا بعض، الأهم أنهم كلهم مخلصين لشغلهم، حقيقي أنا بحب كرو المسلسل بكل تفاصيله ومن حسن حظي أن أول عمل ليا يكون مع الكاست ده، الناس دي أنا يعتبرهم عائلتي الحقيقة، كان نفسي يجمعني مشاهد مع الفنان الكبير “محمود حميدة” لكن للأسف ماكنش في مشاهد بتجمعنا.

كيف كانت كواليس العمل بينك وبين الفنانة “سوسن بدر”؟

كل مشاهدي كانت مع الفنانة العظيمة “سوسن بدر” وطبعًا هي بالنسبالي أم وجودها بيطمني وبيديني ثقة في نفسي؛ بحس إني بتعلم منها كل حاجة على المستوي الفني والإنساني، كانت أمنية من أمنياتي إني أشتغل معاها والحمد لله ربنا استجاب.

ماذا عن تجربة تعاونك مع المخرج “عادل أديب”؟

المخرج “عادل أديب” أنا شهادتي مجروحة أستاذ “عادل” مخرج شاطر مذاكر كويس جدًا، مخرج أنا عاجزة عن وصفه أستاذ عظيم بجد طريقته وهو بيشرح المشهد بيطمني دائمًا من حسن حظي وهفضل أحمد ربنا كتير أوي إني اشتغلت مع أستاذ “عادل أديب” وأتمنى مايكونش آخر عمل بينا وأني أفضل أشتغل معاه ع طول.

على المستوي الإنساني أستاذ “عادل”، جميل بشكل مش طبيعي وروحه الجميلة هتكون سبب في نجاح المسلسل.

من هم الفنانين الذي تتمني العمل معهم؟

أتمنى أشتغل مع الفنان الكبير “عادل إمام”، أتمنى أشتغل مع الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي جدًا.

هل الفنان “ماهر سليم” رحمه الله.. كان مشجع لدخولك مجال التمثيل؟

بابا لم يكن يعلم أن عندي موهبة التمثيل لحد ما قررت أقدم في معهد فنون مسرحية، وقتها قالي براحتك بس خليكي عارفة ان مفيش وسائط لو موهوبة هتتقبلي لو لا يبقى دكاترة المعهد جوا شايفين إنه لأ، بالفعل بدأت أذاكر وأشتغل على نفسي أكتر لحد ما نجحت في الاختبارات وطلعت من الأوائل، طبعًا بابا كان داعم ليا بس بطريقة غير مباشرة لأنه لما اتقبلت من هنا أكتشف إني موهوبة وخصوصًا لما كان بيسمع رأي الدكاترة والمخرجين فيا، كان بيشجعني أكمل وأكتر حاجة كانت بتفرحه نجاحي.

وما أهم النصائح التي قدمها لكِ؟

كان بينصحني دائمًا إني أوصل نضيفة مخليش حاجة تلوثني، كان بيقولي طول ما انتي عايشة هتفضلي تتعلمي

وكان بيقولي مهما بقيتي نجمة وعليتي قولي اللهم علينا ووطي نفوسنا.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!