الفن نيوز

يحيى الفخراني يكشف كيف ذهب “المصير” إلى نور الشريف

حل النجم يحيى الفخراني ضيفًا على النجمة إسعاد يونس في الجزء الثالث من حواره ببرنامج “صاحبة السعادة”، عبر قناة “dmc”.

وخلال الحوار تطرق “الفخراني” إلى سبب اعتذاره عن فيلم “المصير” مع المخرج الراحل يوسف شاهين.

وقال آن خالد يوسف، المساعد الأول للمخرج “يوسف شاهين” في الفيلم، رشحه له، ليلتقلي بـ”شاهين”، قائلًا له:”مفيش حد في مصر يعمل الدور ده إلا أنا وأنت”.ليأخذ “الفخراني” السيناريو ويقرأه وينال إعجابه، لكنه طلب تعديل الحوار بعدما شعر أن الحوار “خواجة”.

حيث قال ل”شاهين” السيناريو أنت مسئول عنه، لكن الحوار هو ما سأقوله على لساني.وأضاف “الفخراني” أن “شاهين” وافق على تعديل السيناريو، ليقول له “يوسف” إنها سابقة لم تحدث من قبل أن يقوم “شاهين” بتعديل السيناريو.

ووافق “الفخراني” على الفيلم، ليسأله “شاهين” عن أجره، فأخبره أنه بعيد عن السينما منذ فترة طويلة، فلن يختلفا على الأجر.

ويواصل “الفخراني” أنه لاحظ الأفيش أن اسم أحد الأبطال الجدد أكبر من باقي أبطال العمل.فطلب من “شاهين” تعديل حجم اسمه، فوافق ولكنه طلب منه تقليل أجره.ليطلب “الفخراني” فرصةً للتفكير، معللًا ذلك بأنه مشغول ببعض الأمور.

وذلك بعدما أحس أن “شاهين” خفض من أجره مقابل تعديل حجم الاسم، ليشعر أن “كلمته مش واحدة”.

وكشف النجم يحيى الفخراني أن المخرج خالد يوسف قال له أن المخرج الراحل يوسف شاهين شعر أنه يريد الاعتذار عن الفيلم، فأعطى السيناريو للنجم الراحل نور الشريف، الذي وافق عليه.

يذكر أن النجم يحيى الفخراني حل ضيف على برنامج “صاحبة السعادة” مع النجمة إسعاد يونس، في حوار من 4 أجزاء، يحكي خلالها عن قصة حبه لزوجته الدكتورة لميس جابر، ومسيرته الفنية وكواليس أعماله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!