الفن نيوزفن

تامر حسني أفضل ممثل سينمائي لعام 2021

نهلة علام

حصل الفنان تامر حسني على أعلى نسبة تصويت في استفتاء «وشوشة»، الأفضل لعام 2021، كأفضل ممثل سينمائي عن دوره في فيلم “مش أنا”.

وأعرب تامر حسني عن سعادته البالغة بنتيجة التصويت لصالحه بأفضل ممثل سينمائي وحصول فيلمه “مش أنا” على أفضل فيلم سينمائي لعام 2021.

وعلق قائلاً: “تصويت و جوائز الجمهور وردود أفعالهم في الشارع هي أهم أنواع الجوائز، بشكر جماهير كل الجهات المحترمة زي اي تي بالعربي وعرب وود ووشوشة لحصولي على أفضل ممثل لهذا العام ٢٠٢١، عن دوري في فيلم (مش أنا ) وحصولي أيضًا ً على أفضل فيلم (مش أنا) جميعنا كنا في إنتظار تقديركم الشخصي لمجهود كل شخص فينا تعب في الفيلم دا و فرحتي بتتضاعف لأني أول مرة آخد جايزة أحسن فيلم في حياتي يكون فيلم قصة و سيناريو وحوار تامرحسني”.

وتابع: “ومن أهم الرسايل اللي كان نفسي أوصلها لجمهورنا الكريم أن المريض الحقيقي هو اللي معندوش طموح وإن الإنسان يقدر يوصل لحلمه رغم أي ظروف وينفع يصنع حلم جديد يكون هو أول حد فكر فيه واثق أن الجمله دي في كتير محتاجين لها وحالاً حاسين أن الكلام ليهم أيوا ليكم”.

وأضاف: “شكراً جمهورنا المحترم شكراً زوجتي حبيبتي بسمة على دعمك طول السنه شكراً لكل فرد في أسرتي و جميع أفراد الشركة أخواتي حبايب قلبي شكراً أخي حسام حسني أول إنتاج ليك إنتاج يشرف و محترم و بيقول رسالة وحقق أعلى إيراد فيلم مصري في تاريخ السينما العربية، ودا كان تحدي بينا يا حس، إنه يبقى فيلم راقي ومحترم ويحقق أعلى إيراد، وأنت كنت خايف مبروك يا حبييي ليك و لكل شركاء الإنتاج أ/ احمد الدسوقي و أ/ احمد بدوي، و أ/ عمرو عاكف وأفراد شركته المميزين و طبعاً مخرجتنا الجميله الرائعه أ/ ساره وفيق عقبال القادم يارب”.

الجدير بالذكر أن الاستفتاء يضم أفضل الأعمال في الفن والرياضة منها أفضل مسلسل، أفضل فيلم، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل شاب، أفضل ممثلة شابة، أفضل مؤلف، أفضل مخرج، أفضل قناة تلفزيونية، أفضل إذاعة، أفضل قناة تلفزيونية، أفضل مطرب، أفضل مطرب شعبي، أفضل رابر، أفضل مطربة.

https://www.facebook.com/100044600672035/posts/484920116338007/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!