الفن نيوز

رانيا فريد شوقي تهنئ منتخب مصر لصعوده نهائي كأس الأمم الإفريقية

قامت الفنانة رانيا فريد شوقي بتهنئة المنتخب الوطني لفوزه على نظيره الكاميروني وتأهله لنهائي كأس الأمم الإفريقية، وكتب منشور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مهنئة فيه المنتخب.

وكتبت معلقة: اللهم لك الحمد مبروووووك لمصر احنا آسفين يا كروش بس انت برضة فقعت مرارتنا مبروووووك يا رجالة منتخب مصر، عقبال الفرحة الكبيرة ان شاء الله، والله حب مصر في الدم.

ويذكر أنه المنتخب الوطني صعد إلى نهائي أمم أفريقيا بعد الفوز على الكاميرون بضربات ترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس، على ملعب ياوندي في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وإنتهت المباراة بالتعادل السلبي ولجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين وبعد إنتهائهما بالتعادل السلبي أيضاً لجأ الفريقان لضربات الترجيح.

وضم تشكيل منتخب مصر: محمد أبو جبل، أحمد فتوح، محمود حمدي “الونش”، محمد عبد المنعم، عمر كمال عبد الواحد، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد.

ويشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم سيقابل نظيره السنغالي يوم الأحد القادم الموافق ٦ من فبراير في الساعة ٩ مساءً.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي هو مسلسل الحلم الذي يعرض حاليًا على قناة الحياة من السبت للأربعاء في الساعة ٩ مساءً، وتجسد فيه دور فاطمة وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!