حوارات

ندى عادل لهافن: للأهل دور مهم في توعية البنات حتى تكون لديها شخصية قوية قادرة على مواجهة التحرش

حوار: آن ناصف

استطاعت الفنانة ندى عادل أن تخطف الانظار منذ ظهورها بمسلسل العار الذي استطاع الجمهور معرفتها بعد ذلك من خلاله وتوالت الأعمال بعد ذلك فاستطاعت الظهور من خلال الأب الروحي وأبو العروسة وغيرها من الأعمال الناجحة الذي كانت سبب كبير لإنطلاقها ومعرفه الجمهور بها.

من رشحك لدور ماجي في حكاية واللي ما يشتري يتفرج؟

جاء الترشيح أولا من عمرو محمود ياسين لأن كان هناك تعاون معه في حكاية من حكايات الجزء الثالث لمسلسل نصيبي وقسمتك، والمنتج أحمد عبد العاطي أيضا.

كيف كانت الاستعدادات لهذه الشخصية؟

لم اقوم بأخذ وقت كافي للاستعداد لأن مشكلة مسلسل نصيبي وقسمتك أن المشاهد بتكتب على الهواء ثم نقوم بعد ذلك بتصوريها وبالتالي بنشتغل 30 ساعة لتصوير حلقة، ولكن بمساعدة عمرو محمود ياسين من شرحه الشخصية لي فقدرت اكون فكرة عن الشخصية وبعدها كلام المخرج فقدرت على قد ما أقدر استعد وانا في اللوكيشن.

كيف كان رد فعل الجمهور وتفاعله مع الشخصية؟

كان لدى خوف وقلق في بداية الأمر لأن مسلسل “أنا وهي” كان بيتم عرضه في نفس الوقت وكنت بقدم شخصيتين مختلفتين عن بعض، ولكن الحمد لله الشخصيتين حققوا نسب مشاهدة عالية، وكان الجمهور متفاعل جدا مع شخصية ماجي وكان عندهم تساؤل ماذا سأفعل مع وجيه ولكن بعد ما قمت بكشفه وأخذ موقف منه بدأ الجمهور يكتبلي على السوشيال ميديا أنهم فرحانين فالحمد لله كان رد الفعل كويس جدا.

من وجهه نظرك ما يجب على البنت أن تفعل إذا تعرضت لاي نوع من أنواع التحرش؟

رد الفعل بيختلف من بنت لأخرى، ولكن من وجهة نظري فيجب على البنت أن تواجه وتتكلم وتحكي لأهلها حتى تقوم بفضحه ولازم تكون قوية ولا تخاف.

ازاي نقدر نواجه التحرش في المجتمع حتى يتم توعيه البنات؟

التوعية بالتأكيد هتنبع من الأهل فهذا دورهم حتى يجعلوا لديها شخصية قوية قادرة على المواجهة، والآن لم يكن التحرش مقتصر على البنات فقط فأصبح الآن التحرش بنات وأولاد ولا مقتصر على اللبس فهو أصبح مقتصر على كل الفئات.

بعد مناقشة قضية التحرش ما القضية التي تتمنى مناقشتها من قبل الدراما؟

يوجد العديد من القضايا التي يجب مناقشتها من قبل الدراما، سواء قضايا تخص المرأة أو المحتمع، والحمد لله الدراما الفترة الأخيرة كانت مهتمة بمناقشة قضايا المرأة في كذا حكاية من مسلسل نصيبي وقسمتك أو إلا أنا.

هل تفضلين المسلسلات القصيرة ام التي تعرض المحتوى في 30 حلقة؟

كل منهم له مميزات، ولكن كمتفرج أحيانا بميل للقصيرة وأحيانا لل 30 و60 حلقة، إذا كنت أحب أن اتفرج على مسلسل في يوم فبتكون الدراما أسرع وأوقات أخرى بحب أن أعيش مع المسلسل فبلجأ لل 30 حلقة، فكل منهم لها جمهورها الخاص.

ما الدور الذي يعتبر بمثابة انطلاقة ومعرفه الناس لندى عادل؟

كل عمل بيتشاف لي ويحقق نجاح يعتبر انطلاقه بالنسبة لي، ولكن في البداية يعتبر مسلسل العار كان سبب لمعرفه الناس بي ومسلسل الدالي أيضا، ويمكن أنا لدي مشكلة أن شكلي دائما في تغيير سواء من تغير قصة شعري أو لونه أو زيادة أو قلة وزني، فكل عمل لي بشعر اني ببدء من البداية ومسلسل أبو العروسة كانت معرفه الناس بي والأب الروحي، وفي العام الحالي الشخصيتين الذي اقدمهم سواء المسيطرة والمتحكمة في شقيقها من خلال مسلسل أنا وهى أو شخصية البنت القوية من خلال حكاية اللي ما يشتري يتفرج، ومسلسل هاني رمزي الذي لم يتم عرضه هنا في مصر شخصيتي فيه غريبة فهم مرحلتين شخصية نصابة ومجنونة، فكل خطوة بقوم بها بتعرف الناس عليا بشكل ثاني.

لو سنحت لك الفرصة لتقديم دور بطلة من نجوم الزمن الجميل ما هي البطلة وما هو الفيلم؟

بحب افلام الأبيض والأسود جدا، ممكن ميرفت أمين في فيلم حافية على جسر من الذهب، سعاد حسني في بئر الحرمان، ماجدة في فيلم مراهقات، شادية في فيلم الزوجة رقم 13.

من من الممثلين تودين العمل معه؟

يوجد العديد مثلا عادل إمام، كريم عبد العزيز، أحمد عز، أمير كراره، محمد رمضان، منى ذكي

ما الدور الذي يعتبر قريب من شخصية ندى عادل الحقيقية؟

لا أعتقد أن يكون هناك شخصية تشبهني تماما، فكل دور يوجد به جزء من شخصيتي، ولكن الدور في مسلسل أنا وهي مختلف تمام عن شخصيتي لأني مش شخصية متحكمة بالشكل ده، ومسلسل نصيبي وقسمتك أيضا كانت الشخصية مختلفة عن شخصيتي الحقيقية

ما أصعب دور قمتي بتجسيده؟

لم يوجد لان لحد الآن لم يعرض على دور مركب، ولكن أصعب شيء الشغل على الهواء.

هل يوجد عمل جديد الفترة المقبلة؟

إن شاء يوجد مسلسل في رمضان 2022، ويوجد عمل أخر لم أقوم بالبدء فيه

ويوجد مسلسل القاتل الذي احبني مع هاني رمزي بيتم عرضه على منصة كل أسبوع 3 حلقات وهو من نوعية ال 30 حلقة.

حدثينا عن رأيك في فيلم اصحاب ولا اعز؟

الحقيقة إني لم أحب أن أفصح عن رأي لأن كل شخص بينظر للموضوع بشكل مختلف وايضا كل شخص له رأيه ووجهة نظره الخاصة، ولكن أرى أن الحملة الموجهة للفنانة منى زكي زائدة عن اللزوم لأنهم مختصرين الفيلم في منى زكي فقط ولكني بحتفظ برأي لنفسي.

وجهي كلمة للفنانة منى زكي؟

أحب منى زكي جدا، وارى أنها من أشطر الممثلات وايضا منة شلبي وهند صبري وناس اخرى، لكني أحب منى زكي جدا كممثلة وكمعجبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!