الفن نيوز

مفيدة شيحة تعلق على انتقادات الجمهور لبسمة “ظلم فادح لهذه الإنسانة الصادقة”

أستضافت الإعلامية “مفيدة شيحة وسهير جودة”، بالأمس الفنانة “بسمة”، في برنامج “الستات”، الذي يتم عرضه على قناة النهار، ودار حوارهم حول العديد من المجالات منها الفنية ومنها الشخصية.

وتحدثت “بسمة” خلال البرنامج عن طفلتها الصغيرة وتجربتها مع الأمومة، والتغييرات التي طرأت عليها بعد إنجاب طفلتها نادية، وكان من التصريحات التي أثارت غضب الجمهور، هو رفضها قبل الإنجاب لفكرة الرضاعة الطبيعية، حيث قالت: “أنا مش هالعب دور البقرة في حياة حد”، وأكدت بسمة أنها بعدما أنفردت بطفلتها الصغيرة بدأت تتأقلم على الوضع وتعرف كيف تتعامل معها بنفسها في كل المواقف.

وواجهت “بسمة” بعد هذه التصريحات العديد من ردود الأفعال العنيفة، ومن جانبها دافعت الإعلامية “مفيدة شيحة” عن الفنانة “بسمة”، حيث نشرت صورة لها مع بسمة من كواليس الحلقة عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.

وعلقت عليها، قائلة:”بعض ردود الفعل على حوارنا مع الفنانة والنجمة بسمة في برنامج الستات علي قناة النهار، هي ظلم فادح لهذه الإنسانة الجميلة الصادقة، اكتئاب ما بعد الولادة مرض حقيقي يحدث لكثير من النساء”.

واستكملت:”لايجوز اجتزاء جمل مقتطعة من كلامها، تحديدًا في موضوع الرضاعة لارهابها والإساءة إليها، ارجوكم راجعوا ما قالته في الحوار كاملًا، وكفانا تنصيب أنفسنا حكامًا على بعضنا البعض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!