الفن نيوز

أسما شريف منير تشيد بمسلسل “البحث عن علا”

كتبت: ميرنا تامر

عبرت “أسما شريف منير” عن إشادتها بمسلسل “البحث عن علا”، بأولى حلقاته التي تم عرضها على منصة “نتفليكس”.

وكتبت تدوينة طويلة لخصت فيها رأيها ببداية قصة العمل معتبرة بأن العمل يترجم بشكل كبير تجربة طلاقها ويعبر أيضًا عن أشياء لم تستطيع التعبير عنها في كتابها الذي أطلقته عن تجربة انفصالها الأولى من والد ابنتها.

“أسما شريف منير” ابنة الفنان “شريف منير” قامت بمشاركت متابعيها برأيها حول مسلسل “البحث عن علا” حين نشرت تدوينة طويلة أعربت فيها عن رأيها بمسلسل “البحث عن علا” مشيدة بقصته التي تتطرق إلى تجربة المطلقات ومشاعرهن وما يختبرنه من أمور في الحياة، حين أشادت بفكرة العمل معتبرة بأنه يعبر عن ما عاشته بالكثير من التفاصيل.

وقد كتبت “أسما شريف منير” في تدوينتها ‏قائلة: “كتير أتكلموا في تجربة الست بعد الطلاق أنا شخصياً كتبت كتاب عن الموضوع بس مشفتش حاجة حقيقية قد العمل ده.

أنا عمري ما نزلت بوست على أي عمل عندي بس حقيقي لازم أشكر كل شخص اشتغل عشان يطلع حاجة بالجمال ده.

وتقيمي ليه مش من ناحية فنية وزاوية كاميرا ولا تنسيق ملابس ولا أي حاجة من دي مع أن كل حاجة منهم معمولة بإتقان، أنا تقيمي ليه هو احساسي كـ ست عدت بكل تفصيلة”.

كما أيضًا أكدت بأن قصة مسلسل “البحث عن علا” منحتها القوة والثقة بنفسها مجددًا، قائلة: “ولما شفت أنا عديت بـ إيه أخدت كم طاقة و كأني أول مرة أعرف حجم اللي عديت بيه فثقتي في نفسي رجعتلي أقوى من الأول، عشان كنت ملهية في احداث الدنيا بس لما شفتها قدامي عرفت حجم قوتي”.

وتوجهت “أسما شريف منير” بالشكر لجميع أبطال عمل مسلسل “البحث عن علا”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!