الفن نيوز

غدًا… فريال يوسف في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”

تحل الفنانة “فريال يوسف” ضيفة في برنامج “واحد من الناس”، المذاع على قناة الحياة ويقدمه الإعلامي الشهير “عمرو الليثي”، غدًا الإثنين، في تمام الساعة 10 مساء.

وتتحدث الفنانة “فريال يوسف” خلال البرنامج عن رحلتها مع المرض وعودتها للفن، وعن سبب الخلاف بينها وبين الفنانة التونسية “هند صبري”، كما ستكون الحلقة مليئة بالاعترافات الإنسانية والفنية.

https://www.instagram.com/tv/CZl9mP-p7Vh/?utm_medium=copy_link

وفي سياق آخر… يذكر أن آخر أعمال الفنانة “فريال يوسف” حدوتة “سكر مر” من الموسم الثاني لمسلسل “ورا كل باب”، وجسدت من خلال المسلسل دور “سارة” أم لطفل يعاني من مرض السكري.

حكاية “سكر مر” من بطولة: مراد مكرم، منة فضالي، إيهاب فهمي، رانيا ملاح، الطفل آدم وهدان، من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج محمد عبد السلام.

بينما كان آخر أعمال الفنانة “فريال يوسف” السينمائية فيلم “ماكو” الذي عُرض مؤخرًا بالسينمات، تدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة “سالم اكسبريس”، حيث يذهب ثمانية أشخاص في رحلة، بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر، وسط أجواء مليئة بالذكريات.

فيلم “ماكو” بطولة: نيقولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، عمرو وهبة، ناهد السباعي، فريال يوسف، سارة الشامي من ﺇﺧﺮاﺝ محمد هشام الرشيدي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حليم”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!