الفن نيوز

هنا شيحة بطلة مسلسل “بيت فرح” أمام أشرف عبد الباقي

تعاقدت الفنانة “هنا شيحة” على تقديم دور البطولة النسائية في مسلسل “بيت فرح” بطولة الفنان “أشرف عبد الباقي”، تدور أحداث المسلسل في سياق درامي مكون من 18 حلقة، من المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، للعرض قبل شهر رمضان المقبل، المسلسل فكرة يسري الفخراني، سيناريو وحوار هبة رجب، إخراج أحمد حسن.

وتصور الفنانة “هنا شيحة” حاليًا مشاهدها في مسلسل “راجعين يا هوا”، الذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل، المسلسل قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة.

مسلسل “راجعين يا هوى” يشارك في بطولته كل من: خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش.

وكانت “هنا” قد شاركت كضيفة شرف في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “فارس بلا جواز”، بطولة: مصطفى قمر، داليا مصطفى، طارق عبدالعزيز، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

ومن جهة أخرى.. يعرض للفنانة “هنا شيحة” حاليًا في دور العرض فيلم “مربع برمودة”، ويشارك في بطولته: عمرو عبد الجليل مصطفى خاطر، هنا شيحة، روجينا، دينا، محمد جمعة، تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!