الفن نيوز

يسرا توجه رسالة لجمهورها بعد تعافيها من فيروس كورونا “ممتنة لكل بني آدم افتكرني بدعوة حلوة وبحبكم من كل قلبي”

وجهت النجمة الكبيرة “يسرا” الشكر لكل محبيها وكل من ساندها في رحلة تعافيها من فيروس كورونا، حيث قد أصيبت بفيروس كورونا وتوقفت عن عملها لمدة عشرين يوم، خضعت للعزل المنزلي بإشراف الأطباء.

ونشرت “يسرا” عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، صورة جديدة لها، وعلقت.. قائلة: “أنا ممتنة جدًا لكل بني آدم كان فاكرني بدعوة حلوة وكانت سبب إني أرجع لشغلي وأخف بعد توقف لمدة شهرين، ألف حمد وشكر ليك يارب على نعمة الصحة والعافية، الحمدلله وشكرًا ليكن جميعًا على الدعوة والسؤال.. بحبكم من كل قلبي وربنا يخليكم ليا ويبعد عنكم الشر”.

وتعد هذه المرة الثانية التي تتعرض فيها “يسرا” للإصابة بفيروس كورونا، حيث كانت أصيبت بالفيروس في ديسمبر 2020، خضعت حينها للعزل المنزلي بإشراف الأطباء، طمأنت “يسرا” حينها متابعيها باستقرار حالتها الصحية، شكرت كل من توجه لها بالسؤال عن صحتها.

وفي سياق آخر.. تستعد النجمة “يسرا” لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل “أحلام سعيدة” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، تدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية والتشويق، المسلسل من بطولة: يسرا، غادة عادل، مي كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، من تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة”.

وكانت “يسرا” قد أعربت عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل “البحث عن علا” للفنانة “هند صبري”، الذي شاركت من خلاله كضيفة شرف، المسلسل من بطولة: هند صبري، سوسن بدر، محمود الليثي، هاني عادل، ندى موسى، خالد النبوي، من تأليف مها الوزير، من إخراج هادي الباجوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!