الفن نيوزفن

كريم مغاوري في العرض الخاص لفيلمه الجديد معالي ماما

في وسط حضور كوكبه من النجوم عرض أمس، العرض الخاص للفيلم السينمائي الكوميدي الجديد “معالي ماما” و يقوم ببطولته مجموعه من ألمع النجوم الشابه.

صرح النجم كريم مغاوري أنه سعيد بردود أفعال الجمهور بعد مشاهده الفيلم، و عبر النجم كريم مغاوري عن مدي سعادته بمشاركتة في الفيلم وبالعمل مع المخرج أحمد نور، للمره الثانيه حيث كانت أول تعاون بينهم، في”فض اشتباك”، ووصف النجم الشاب كريم مغاوري أن الفيلم فكره جديده ويتمنى أن يحقق نجاح كبير وينول إعجاب الجمهور.


و تابع الفنان كريم مغاوري أن في تلك الفتره هناك طفره كبيره وتغيير في شكل صناعه السينما، واكد أن هناك جيل كبير من الفنانين الشباب الدارس والواعي وعلي درجه كبيره من الثقافه علي الساحه الفنيه الان، والذين يعملون علي تقديم فن حقيقي وراقي،كما أشاد كريم مغاوري بكل فريق العمل و أكد أن كل ممثل في الفيلم نجم وبطل في دوره، وكل ممثل بالفيلم قدم افضل ما عنده ليظهر فيلم “معالي ماما”، بهذا الشكل المشرف
ووجه كلمه تهنئه بمناسبه عرض الفيلم إلي النجمه الكبيره بشري وعبر عن مدي سعادته، بالتعاون معها ، أيضا وجه كلمه إلي النجمه الشابه ريهام الشنواني وقال
“ريهام الشنواني ممثله موهوبه وعملت دور حلو أوي بجد”
كما اكد أن الوجه الصاعد نور إيهاب أنها ستكون من نجمات الدراما الفتره القادمه، كما أنه سعيد لوجود النجم الكبير سامي مغاوري،
وتابع الفنان كريم مغاوري أنه يشعر بالسعادة والفخر عندما يجد اسمه مكتوب بجانب اسم والده الفنان القدير سامي مغاوري، وأن هذا كان حلم له وتحقق.


كما أكد النجم الشاب كريم مغاوري أن الفتره الحاليه توجد فرصه عظيمه لظهور الكثير من المواهب والوجوه الجديده الشابه، وهناك عوده جديده لفكره البطوله الجماعيه الشبابيه.

صرحت أيضا النجمه الشابه ريهام الشنواني إحدي بطلات فيلم”معالي ماما”، أنها سعيده جدا بهذه التجربه الجديده وبالتعاون مع المخرج أحمد نور، أيضا سعيده جدآ بالتعامل مع كل أبطال العمل وأن اكتسبت خبره جديده وأصدقاء جدد من هذه التجربه وتتمني أن تكرر مره أخري، وتتمني أن فيلم “معالي ماما” ينال إعجاب الجمهور ويحقق النجاح .
صرح المخرج أحمد نور مخرج الفيلم أنه يقدم فكره فكره جديده اعتمد فيها علي تقديم وجوه شابه موهوبه، و أكد أنه يراهن علي نجاح الفيلم.

حضر العرض الخاص لفيلم”معالي ماما”عدد كبير من النجوم ابرزهم النجمه دينا فؤاد، والنجمه ميرهان حسين

فيلم “معالي ماما”، بطوله كوكبه من ألمع النجوم الشابه منهم”بشري، محمود الليثي، سامي مغاوري، نور ايهاب، حسام داغر، ريهام الشنواني، كريم مغاوري، سولي، نور قدري،
شريف باهر، علاء مرسي، طاهر ابو ليله، بسمه مصطفي، الطفل ياسين”
تأليف الكاتب نادر صلاح الدين، ومن انتاج احمد نور و نانسي يوسف وأمجد بدر ، ومن اخراج أحمد نور
فيلم”فيلم معالي ماما”،
و يعتبر التجربه الثالثه بين”كريم سامي مغاوري ، و المخرج “أحمد نور” كمخرج بعد “فض اشتباك”.

الجدير بالذكر أن فيلم”معالي ماما” يعرض الان في كل دور السينما.

الجدير بالذكر أن النجم كريم مغاوري ينتظر عرض فيلم “سقراط ونبيله”قريبا في دور السينما، بطوله النجم أشرف عبد الباقى، دينا، كريم مغاوري.
يذكر أن النجم كريم مغاوري شارك في عدد من الأعمال
الدراميه التلفزيونية مؤخراً منها
“الحرير المخملي، طعم الدنيا، وأنسي روحي وياك”

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!