الفن نيوز

شيرين تعود لكشف المواهب ببرنامج “الدوم”

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إشتراكها في برنامج إكتشاف المواهب “الدوم”، بمشاركة فيديو دعائي للبرنامج من خلال خاصية “الستوري”، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وحسابها الخاص على موقع التغريدات تويتر.

وكتبت معلقة:”انتظروني غدًا في أكبر برنامج لاكتشاف المواهب المصرية الساعة ١١ مساءًا علي قناة ontv برنامج الدوم، كل الدعم لكل المواهب المصريه وحشتوني”.

وبرنامج الدوم بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والثقافة، الدوم هو أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الأوسط في موسمه الاول والذي سيعرض حصريا على شاشة قناة On E.

وأما عن شروطه تتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل أما التقديم من 21 لـ 28 عامًا من جميع المحافظات المصرية حيث تم إجراء اختيارات ل 15 ألف مشترك.

وكانت الأولوية في الإختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي، وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.

ويذكر أن الفنانة شيرين قد أثارت الجدل وتصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد إنتشار خبر عودتها لطليقها المطرب حسام حبيب وقامت شيرين بنفي الخبر عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات تويتر.

وكتب معلقة: ‏بيان تؤكدالفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة”.

وإستكملت: “فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني.

وجدير بالذكر أنها كانت قد تصدر التريند بعد صدورها أحدث أغانيها ” كلها غيرانة، القماص، بحلفلك، خاصمت النوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!