الفن نيوز

زينب العبد تنشر صورة مع بيومي فؤاد من كواليس “أحفاد ريا وسكينة”

نشرت الفنانة الشابة زينب العبد صورة تجمعها بالفنان بيومي فؤاد، من كواليس مسرحية “أحفاد ريا وسكينة”، والتي أنطلق عرضها أمس 9 فبراير، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي 2021/2022.

وعلقت زينب على الصورة، كاتبةً: “العسل كله مسرحية أحفاد ريا وسكينة”، كما كتبت زينب في التعليقات على الصورة: “أول مرة أشتغل مع عم بيومي، بجد متعة الشغل معاه”.

كانت زينب قد تألقت خلال الفترة الأخيرة من خلال عدد من الأعمال الدرامية والفنية، ومنها نجيب زاهي زركش مع الفنان يحيى الفخراني، ملوك الجدعنة مع الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان وأحمد نوتردام مع الفنانين رامز جلال وغادة عادل.

وكانت آخر أعمال زينب فيلم “30 مارس”، والذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من الفنانين، وهم دينا الشربيني، أحمد الفيشاوي، صبري فواز، خالد الصاوي، أحمد داوود وأسماء أبو اليزيد.

كانت الفنانة زينب قد بدأت مشوارها الفني عام 2016، من خلال مسرح “النهار”، والذي قدمت من خلاله مسرحية حب على نضافة، لتتوالى بعد ذلك الأعمال، ومنها وضع أمني، رسائل العشاق، مملكة إبليس ج2، وجمع سالم.

ولكن الدور، الذي كان سببًا كبيرًا في معرفة الجمهور بالفنانة زينب العبد، هو دورها في مسلسل “أبو عمر المصري” مع أحمد عز، حيث لعبت زوجة محمد جمعة صديق “عز” أو أبو عمر المصري، ضمن أحداث العمل.

يشار إلى أن بيومي فؤاد تألق، خلال الفترة الماضية بعدد من الأعمال المميزة، ومنها وقفة رجالة، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، الإنس والنمس، الاختيار 2، الحرامي 2، اللعبة 2، المداح، بنت السلطان، النمر، بين السما والأرض، جوازة معفرتة، ثانية واحدة.

وأيضًا أبدع الفنان بيومي فؤاد من خلال خلي بالك من زيزي، حلوة الدنيا سكر، ديدو، شاومينج، ماما حامل، المماليك، البحث عن علا، ضد الكسر، تماسيح النيل، وقمر 14.

يذكر أن “أحفاد ريا وسكينة” بطولة دينا الشربيني، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، أوس أوس، زينب العبد، أحمد بسيم، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح وآخرين، إخراج سامح بسيوني وإشراف عام للمخرج هادي الباجوري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!